أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

أمنكس إنترناشونال تكشف عن أجهزة الحاسوب المحمولة HOT Systems بتقنية تبريد السوائل

الابتكار الجديد يرتقي بمعايير استخدام التطبيقات الاحترافية في دول الخليج العربية

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

أعلنت أمنكس إنترناشونال، الرائدة في الحلول والخدمات الرقمية المتكاملة، عن إطلاق النسخة الجديدة من حاسوبها المحمول HOT Systems الذي طورته بتقنيات تبريد السوائل، ليكون ابتكارًا فريدًا يلبي احتياجات مستخدمي التطبيقات الاحترافية.

تستخدم أجهزة الحاسوب الجديدة HOT Systems تقنية تبريد السوائل المتقدمة لتخفيض مستويات الضجيج وتعزيز الأداء الكلي، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتطبيقات والألعاب دون أن يشتتهم ارتفاع ضجيج مروحة التبريد.

وتفخر أمنكس باستخدام تقنياتها الخاصة لتحسين أداء الأجهزة HOT، والتي تحقق الانسجام التام بين مكونات الأجهزة والبرمجيات بشكل يعزز الإنتاجية بنسبة تصل إلى 33-35% في المهام التي تتطلع معالجة مكثفة للبيانات باستخدام BIM أو CAD أو البنية السحابية أو الرسوم أو تطبيقات الواقع الافتراضي والواقع المعزز، ما يجعل من حواسيب HOT Systems واحدة من أسرع أنظمة تسجيل الواقع المتاحة في السوق اليوم. أمّا مهام معالجة البيانات، والتي كانت في السابق تستغرق ساعات أو حتى أيامًا، فقد بات من الممكن إنجازها خلال دقائق بفضل حواسيب HOT Systems.

ومن جانبه قالت سمران باجا، نائب الرئيس للهندسة والتقنيات الأساسية لدى أمنكس إنترناشونال: “نفخر بتقديم أجهزة HOT Systems، وهي الحواسيب المحمولة التي تعمل بتقنيات تبريد السوائل وتمثل شهادة على التزامنا المستمر بالابتكار، كما تعكس رغبتنا الدائمة بتلبية احتياجات عملائنا ومتطلباتهم التي تتطور باستمرار. فقد استفدنا من هذه التقنية المتطورة التي تحقق اندماجًا سلسًا بين البرمجيات ومكونات الأجهزة، وتعاونًا مع رواد القطاع لنعيد تعريف الحوسبة بأعلى مستوياتها، ليكون إطلاق تلك الحواسيب بمثابة ارتقاء حقيقي بمعايير الأداء والإنتاجية ورضا العملاء.”

ولإدامة أعلى معايير الجودة والأداء، تتعاون حواسيب HOT Systems مع كبرى الشركات المتخصصة في القطاع مثل PNY وNVIDIA و ASUS وإنتل، حيث إن استخدام المكونات التي توفرها هذه الأسماء المرموقة في حواسيب HOT Systems يضمن توفير حلول الحوسبة الموثوقة ذات الأداء الرفيع. ويمكن للمستخدمين الثقة بجودة المنتج واعتماديته بفضل الضمان الشامل لمدة 3 سنوات والمتوفر للعملاء.

من الجدير بالذكر أن HOT Systems حققت تطورات كبيرة في قطاع التكنولوجيا عبر تطوير محطات العمل المتخصصة وأجهزة الحاسوب المحمولة والخوادم والحلول السحابية التشاركية، وجميعها منتجات صممت للمحترفين مثل مختصي الواقع الافتراضي والواقع المعزز، ومختصي CAD/BIM، والمهندسين، ومطوري الألعاب وممارسي الألعاب الإلكترونية، والمصممين وغيرهم. وتتواجد HOT Systems في دول الخليج العربية، لتجسد التزام أمنكس إنترناشونال تجاه توفير أحدث الحلول المتقدمة لتلبية متطلبات مختلف القطاعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى