أخبارأخبار عالميةثقافة

أمين عام “الصحفيين العرب” في أستراليا “يزور جمعية الصحفيين الإماراتية بدبي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

زار حسين حب الدين زمزمي الأمين العام لجمعية الصحفيين العرب في أستراليا مقر جمعية الصحفيين الإماراتية في “حي الفهيدي” التاريخي بدبي وكان في استقباله عبدالرحمن نقي أمين السر العام للجمعية وحسن عمران عضو الهيئة الإدارية لفرع الجمعية بأبوظبي وعدد من الصحفيين.

وقام زمزمي بجولة في مقر الجمعية اطلع خلالها على المتحف الدائم للصحافة المحلية والأجنبية والذي يوثق تاريخ تطور الصحافة في دولة الإمارات ونسخا من الصحف والمجلات التي تصدر داخل الدولة.

واطلع على المكتبة التي تضم العديد من المؤلفات المتعلقة بالصحافة والإعلام وزار المنطقة التراثية في “حي الفهيدي” التاريخي المطلة على خور دبي وما تحتويه من مبان قديمة.

وأكد الأمين العام لجمعية الصحفيين العرب في أستراليا أن زيارته للدولة تهدف إلى تبادل الخبرات وتعزيز التعاون والتواصل بين المؤسسات الاعلامية الأسترالية والإماراتية والنهوض بالعمل الاعلامي المشترك ..مشيدا بالتطور الكبير الذي شهدته المؤسسات الإعلامية والإعلام الإماراتي والنقلة النوعية الكبيرة التي مر بها محليا وإقليميا.

وقال عبد الرحمن نقي: “نسعد بالتواصل مع كافة الهيئات والجمعيات الصحفية الإقليمية والعالمية ونرحب بزيارة الأمين العام لجمعية الصحفيين العرب في أستراليا لمقر الجمعية بدبي من أجل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين للارتقاء بالمهنة وبأداء ومهام الصحفيين في البلدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى