أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنيةثقافة

أڤيڤا تستضيف فعالياتها الافتراضية الثانية للعملاء ضمن سلسلة فعاليات أڤيڤا الرقمية العالمية لمناقشة الحلول التقنية المرنة التي تربط بين العاملين وتعزز التعاون

قادة من شركات مرموقة مثل مايكروسوفت ودانون وشل ووود غروب ونستله وهنكل يناقشون نجاحهم في الاستفادة من تقنيات الحوسبة السحابية والتوأمة الرقمية لتحقيق نتائج مواتية لأعمالهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت اليوم شركة أڤيڤا، الرائدة عالميًا في البرمجيات الهندسية والصناعية، عن قائمة المتحدثين خلال فعاليتها الافتراضية الثانية للعملاء ضمن فعاليات أڤيڤا الرقمية العالمية، والتي تعقد يومي 25 و 26 أغسطس 2020. تستهدف الفعالية كافة العاملين في القطاع بما فيهم المدراء التنفيذيون ورؤساء الأقسام والمدراء وغيرهم من المهتمين بالحلول التقنية المبتكرة للمرونة التنظيمية للمباني ووضع أسس التحول الرقمي.

 

تدور الفعالية القادمة حول مفهوم “الفرص المرنة لإعادة التواصل بين العالم”، ويشارك فيها نخبة من المتحدثين الذين يقدمون عددًا من العروض التقديمية المميزة، ومنهم كريغ هايمان، الرئيس التنفيذي لشركة أڤيڤا، وشاغلايان أركان، نائب الرئيس لقطاعات التصنيع لدى مايكروسوفت، ودارين مارتن، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في مجموعة وود غروب، وديرك هورباخ، النائب الأول للرئيس لمنتجات الغسيل والعناية بالمنزل في شركة هنكل، وسيباستيان إيفن، رئيس التقنيات الرقمية للتصنيع لدى نستله للمشروبات وغيرهم. ويختتم يوما الفعالية بجلسة نقاش تفاعلية تشارك فيها نخبة مميزة من خبراء أڤيڤا والخبراء من القطاع الصناعي. تركّز جلسة النقاش في نهاية اليوم الأول على التوأمة الرقمية بين الهندسة والعمليات التشغيلية، فيما تناقش جلسة اليوم الثاني كيفية إشراك قوة العمل المستقبلية. كما يعود معرض أڤيڤا الرقمي العالمي للفعالية.

 

في هذا الصدد قالت ليزا جونستون، المدير التنفيذي للتسويق لدى أڤيڤا: “أظهرت فعالية أڤيڤا الرقمية العالمية في نسختها الأولى في يونيو 2020 إقبالًا كبيرًا من جانب القادة العالميين وأبرز صانعي القرارات في القطاع الصناعي على الفعاليات الافتراضية التي نشهدها حاليًا. يدرك القادة بشكل متزايد مزايا القدرة على المشاركة من مكاتبهم وتجربة أحدث الابتكارات التقنية التي تقدم لهم مباشرة إلى الجهاز الذي يختارونه.”

 

وأضافت: “فيما نشهد ممارسات العمل الجديدة التي تجرّبها فرق العمل، نجد العديد من الدروس التي تستحق المشاركة لتستفيد منها الشركات والمؤسسات من مختلف الأحجام وتتيح الاستفادة من التقنيات المختلفة كالتوأمة الرقمية والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي لتسريع مسارها نحو الثورة الصناعية الرابعة. يساعد اختيار أفضل الحلول التقنية في تمييز المؤسسات المزدهرة عن تلك التي بالكاد يمكنها الصمود في عالمنا الحالي. كما تتيح فعالية أڤيڤا الرقمية العالمية فرصة مراجعة واستكشاف عدد من الحلول التقنية المبتكرة – ولهذا السبب يسرنا الترحيب بأكثر من 4,0000 مشارك خلال فعاليتنا لشهر أغسطس.”   

 

يمكنكم التسجيل في فعاليات أڤيڤا الرقمية العالمية عبر الرابط:  https://sw.aveva.com/aveva-world-digital

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى