أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

أڤيڤا تعلن انضمام AITS كشريك AVEVA Select في منطقة الخليج

AITSستستفيد من حلول أڤيڤا المتكاملة من البرمجيات الصناعية لتساعد عملاءها في مختلف القطاعات على تسريع التحول الرقمي

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أعلنت أڤيڤا، الشركة الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات الصناعية والتحول الرقمي والاستدامة، أن شركة AITS، أصبحت أحد شركاء برنامج AVEVA Select في منطقة الخليج. وبهذا يمكن لشركة ATIS تزويد عملائها بالمنطقة بالمجموعة الكاملة من حلول البرمجيات الصناعية المتطورة من أڤيڤا، وذلك لمساعدتهم في تحقيق قدر أكبر من الاستدامة والأرباح.

وبوصفها شريك أڤيڤا في منطقة الخليج، فازت AITS بعدد من العقود الكبرى في مختلف القطاعات خلال السنوات الأربعة الماضية، ومنها النجاح في تنفيذ الحلول والبرمجيات المبتكرة في  قطاع المرافق، وتنفيذ مركز العمليات الموحدة AVEVA UOC، والذي يعتبر من أبرز حلول التحكم والقيادة لمشغلي مشاريع إدارة مياه الصرف الصحي وإدارة الطرق وعمليات النفط والغاز ومشاريع الطرق الذكية بالمنطقة.

من خلال شراكة ” AVEVA Select”، يصبح بوسع AITS تمكين عملائهم من تبسيط التصاميم وتحسين الإنتاج وتعزيز الأداء. كما أن المجموعة الواسعة من حلول وبرمجيات أڤيڤا تمكّن الشركاء من الاستفادة من البرامج المصممة لتناسب مختلف المنتجات والحلول المتخصصة في قطاعات الهندسة والصناعة، حيث يقدم برنامج AVEVA Select للشركاء طريقة فعالة لدخول الأسواق الجديدة والاستفادة من الحلول القائمة والعلاقات المحلية. 

يذكر أن شراكة برنامج AVEVA Select ساهمت في تعزيز القيمة التي تقدمها AITS لزبائنها بفضل تمكين العملاء والشركاء من تحسين العمليات التشغيلية والجوانب الهندسية وأداء الأصول. ومن العناصر المشتركة في كافة الركائز المؤسسية إتاحة مستوى جديد من ذكاء الأداء باستخدام التقنيات المتطورة كالذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء الصناعية والبيانات الضخمة والحلول السحابية والمدمجة.

وبهذا تستطيع AVEVA Select Gulf الاستفادة من حلول البرمجيات المتكاملة من أڤيڤا لمساعدة المؤسسات على تسريع مسيرة تحولها الرقمي. وبفضل حلول أڤيڤا الهندسية، يمكن للشركاء مساعدة عملائهم في تسليم المشاريع الرأسمالية بكفاءة وفي الوقت المحدد وضمن الميزانية المطلوبة. أما حزمة أڤيڤا للعمليات التشغيلية فتقلل من تسرب القيمة في سلسلة الإمداد بينما تعمل على تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحسين التعاون. كما ستمكن AVEVA Select Gulf  العملاء والشركاء من الموازنة بين النفقات التشغيلية والمخاطر بشكل يحسّن الأداء مع حلول أڤيڤا لإدارة أداء الأصول.

في تعليقه على الأمر قال جورج ميليت، نائب الرئيس للشراكات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى أڤيڤا: “سيواصل عملاء وشركاء ATIS الحصول على المستوى ذاته من الدعم مع قيمة مضافة ملموسة بفضل الوصول إلى المجموعة المتكاملة من حلول أڤيڤا التي تضمن مستوى رفيعًا من ذكاء الأداء بفضل التقنيات المبتكرة كالذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء الصناعية والبيانات الضخمة والحلول السحابية. يساعد برنامج AVEVA Select موزعينا في تحسين الفرص المتاحة وتقديم الدعم لعملائهم في مسيرة تحولهم الرقمي، ويسعدنا الترحيب بانضمام ATIS إلى أسرة البرنامج حيث نتطلع إلى تطوير فرص النمو الاستراتيجية التي تعود بالنفع على كافة الأطراف.”

ومن جانبه قال عبدالله عبدالله، المدير التنفيذي لGulf  AVEVA Select: “تشهد دول الخليج العربي حالياً تحولاً  في المجالات الرقمية والاجتماعية والاقتصادية، حيث يركّز قادة الدول الستة على تشجيع الإبداع وابتكارات الشباب والنمو الاقتصادي المستدام، وهو تحوّل تدعمه التطورات التقنية في الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي وحلول البرمجيات المؤسسية. نؤمن في  AVEVA Select Gulfبأهمية الفرص  التي تخلقها هذه التحولات، ويسعدنا توفير حلول أڤيڤا لجميع عملائنا وشركائنا.”  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى