أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

إحتلال “إن إى سى” المرتبة الأولى في التحكم في المكالمات العالمية

بالتعاون مع "بلو أوشن العالمية"

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

صعدت شركة إن إى سى، وهى شركة عالمية رائدة في مجال حلول الإتصالات وتقنية المعلومات، إلى المركز الأول كرائدة في السوق العالمية فى مجال الهواتف الثابتة، حسب أحدث تقرير تعقب المعلومات والإتصالات لمجموعة تى ثرى أى، حيث أفاد التقرير بزيادة نسبة التوزيع والمبيعات من قبل الموزع المعتمد للشركة فى دولة الإمارات العربية المتحدة.
وذكر أيضاً في أحدث تقرير للرقابة علي المكالمات من شركة تى ثؤى أى عن الربع الثالث من عام 2019 ، أنه أصبحت شركة إن إي سي هى المورد الرائد في سوق ترخيص المكالمات بحصة سوقية تبلغ 16% متقدمة بها علي الشركات الأخري المرفقة بالتقرير ويبرز هذا النجاح قوة محفظة شركة إن إي سي لحلول الإتصالات، والتزام الشركة بتوسيع نطاق إتصالاتها العالمية وخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم.
ومن الجدير بالذكر أن شركة “إن إي سي”، العالمية المتخصصة في مجال حلول الإتصالات وتقنية المعلومات، قد أعلنت عن تعيين شركة “بلو أوشن”، العالمية موزعاً رئيسياً لها لحلول الشركات في دولة الإمارات و الخليج العربي، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة في دبي في مطلع العام الماضى.
و بالإضافة لإمتلاك بلو اوشن الموزع المعتمد لحلول الإتصالات أكثر من 300 موزع على صعيدها الإقليمي مما يخدم السوق بمختلف مستوياته، حيث تساعد هذه الشراكة منتجات الهاتف الثابت لشركة إن إي سي علي تعزيز تواجد أجهزتها في القطاعين العام والخاص فضلاً عن المنازل، بالإضافة إلي زيادة مبيعات هواتف وإكسسوارات شركة إن إي سي فى الإمارات ودول الخليج العربي.
وقال شهزاد أحمد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بلو أوشن ” تتميز أنظمة الإتصالات الخاصة بشركة إن إي سي بوظائف ذات موثوقية كبيرة وقيمة عالية مقابل التكلفة المناسبة، وستمكننا محفظة منتجات إن إي سي القوية من توسيع العروض في السوق والعمل على توسيع شبكة التوزيع في الفترة القادمة، لتلبية الطلب المتزايد في المنطقة”.
وأضاف قائلاً “تعتمد حلول إن إي سي على أحدث التقنيات، وهي مناسبة لمتطلبات العملاء في الإمارات وبالأخص للشركات الصغيرة والمتوسطة”.
نبذة عن بلو أوشن العالمية جروب:-
“بلو أوشن” هي مجموعة شركات متنوعة مقرها دبي، ولديها حضور في السوق متعدد القنوات في دول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط، وأفريقيا ، وشبه القارة الهندية ، وأستراليا ونيوزيلندا ، وهي متخصصة في توزيع وتسويق منتجات الاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية، تتولى مجموعة بلو أوشن العالمية والشركات التابعة لها عمليات البيع والتسويق والتوزيع والتخزين وخدمات ما بعد البيع، وتسمح ارتباطات الشركة بالسوق والعلاقة مع التجارة بالمتطلبات المتزايدة داخل المنطقة، ومنذ نشأتها شهدت المجموعة نموًا سنويًا، وتوزع المجموعة المنتجات وتروّج لها في أكثر من 40 بلدًا.
ويدير المجموعة فريق محترف يتمتع بخبرة إقليمية واسعة في مجال الاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية. تتعاون الشركة مع بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم التي تسمح لها بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات.
ولمزيد من المعلومات يرجي زيارة موقع الشركة
http://www.blueoceanglobal.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى