أخبارثقافة

إقبال كبير على الطوابع البريدية التذكارية التي تحمل صور رئيسي دولة الإمارات العربية المتحدة والصين الشعبية

مجموعة بريد الإمارات تهدي أول إصدار طابع تذكاري لصغار هواة جمع الطوابع

دبي الامارات العربية المتحدة

من سلام محمد

 

شهدت مكاتب بريد الإمارات إقبالاً كبيراً من المتعاملين على شراء الطوابع البريدية التذكارية التي تم إصدارها بمناسبة مرور 34 عاماً على اقامة العلاقات الدبلوماسية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية واحتفاءً بزيارة فخامة الرئيس الصيني “شي جين بينغ” التاريخية للدولة.

 

فقد كانت الطفلة أسماء عيسى حميد السويدي (8 سنوات) واختها الطفلة عفراء حميد عيسى السويدي ( 10سنوات) من مدرسة العذبة للتعليم الأساسي دبي، أول المستلمين لمجموعة الطوابع التذكارية من السيد عبيد محمد القطامي المدير التنفيذي التجاري بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات وبحضـور السيد يوسف الخاجه مدير تنفيذي أول لعمليات البريد والتجزئة من مقر هواة طوابع الإمارات بمكتب بريد ديرة الرئيسي بدبي، حيث سعت أسماء جاهدة لاستلام الطوابع التذكارية من خلال التواصل مع مجموعة بريد الإمارات عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومركز الاتصال للمجموعة.

 

وقال القطامي: “إن زيارة فخامة الرئيس الصيني “شي جين بينغ” التاريخية للدولة والحفاوة التي وجدها جعلت من هذا الإصدار المميز الذي يحمل صورة لرئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، والطابع الآخر يحمل صورة رئيس جمهورية الصين الشعبية بالإضافة الى طابع أعلام دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية يجد إقبالاً كبيراً من الجمهور بجميع فئاته من هواة جمع الطوابع أو من غير الهواة”.

 

وأكد بأن اصدارات بريد الإمارات من الطوابع التذكارية متوفرة للهواة والمهتمين عبر منافذ خاصة لخدمتهم تشمل أدوات هواية جمع الطوابع والبومات حفظ الطوابع التذكارية. وأضاف موضحاً بأن مجموعة بريد الإمارات تشجع على هواية جمع الطوابع البريدية من خلال تنظيم المحاضرات والمعارض في المدارس والجامعات ومن خلال المشاركة في المعارض المحلية والدولية للطوابع البريدية.

 

ومن جانبه أوضح السيد يوسف الخاجه بأن طوابع الاحتفال بمرور 34 عاماً على اقامة العلاقات الدبلوماسية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية متوفرة في جميع مكاتب طوابع الإمارات بسعر 3 دراهم للطابع الواحد، بالإضافة إلى مغلف اليوم الأول للإصدار الذي يبلغ قيمته 13 درهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى