أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

ابن دري ومهرة اليوم “مسك ختام” بطولة الحبتور للبولو

لامار يوجه ساريسا في "الملحق"

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

يسدل الستار عصر اليوم السبت على بطولة الحبتور للبولو لشهر ديسمبر 2021 حيث من المقرر ان يكون لقاء فريق بن دري ومنافسه فريق مهرة”مسك ختام” البطولة  التي استمرت اسبوعا بهانديكاب 5 جول على ملاعب نادي الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند .

وسيكون جمهور وعشاق البولو على موعد عند الرابعة عصرا حيث تبدأ مباراة القمة بين فريق بن دري بقيادة خالد بن دري  وفريق مهرة بقيادة طارق الحبتور .

بن دري يدخل مباراة اليوم وهو يضع في حساباته ان الفوز يعني انه سيحقق رقما قياسيا في الفوز بالبطولات فهذه هي البطولة الرابعة على التاولي التي سيحصدها في ملعب الحبتور وهي ظاهرة ان تحققت تستحق الوقوف عندها سيما وان اكثر من نصف الفريق من المواطنين حيث يشارك خالد وراشد بن دري وقبلهما محمد المتواجد خارج البلاد حاليا .

وفي المقابل فان فريق مهرة سوف يسعى اليوم جاهدا الى تغيير بوصلة الفوز ناحيته شمالا ليوقف رياح بن دري ومن ثم يعيد الى الاذهان سمعة الفريق ابان كان يقوده راشد الحبتور قبل ان يسلم الراية لنجله طارق فهل يفعلها فريق بن دري ويحصد لكأس الرابعة ام ان فريق مهرة له كلاما آخر ؟ .

ويسبق المباراة الختامية مباراة “الملحق” او الترضية بين فريقي لامار وساريسا دي آند دي في الثانية والربع من بعد الظهر

ويتضمن برنامج اليوم فتح بوابات الدخول في الواحدة ظهرا ثم مباراة الملحق ثم هدايا عيد الميلاد و”سانتا” قادم للعبة البولو وفي الرابعة الا خمس دقائق دخول الفريقين الى ارض الملعب للمشاركة في المباراة النهائية ويشارك الجمهور واصحاب الحظ السعيد بين شوطي المباراة في البحث عن الكنز “سانتا الصغير” وعقب المباراة يتم تسليم الكوؤس والهدايا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى