أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

اتحاد الإمارات للبولو يطلق أول بطولة بولو للأشبال في الإمارات تُقام البطولة يومي 17 و 19 فبراير 2022

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

 أعلن اتحاد الإمارات للبولو اليوم عن إطلاق النسخة الأولى من بطولة بولو للأشبال في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت إشراف الاتحاد، والتي من المقرر أن تصبح محطة ثابتة في روزنامة البولو الإماراتي.

تُنظَّم البطولة في نسختها الأولى على مدى يومَين، حيث تنطلق في 17 فبراير في نادي دبي للبولو والفروسية ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً، وتُقام النهائيات في 19 فبراير في منتجع ونادي الحبتور للبولو ابتداءً من الساعة الثالثة عصراً. بإمكان جميع الراغبين حضور المباريات برفقة عائلاتهم وأصدقائهم.

سيشارك في البطولة فتيانٌ وفتيات دون سن الخامسة عشرة. وتضم الفرق الأربعة المشاركة لاعبين من الإمارات والأرجنتين والمملكة المتحدة وألمانيا.

وفي هذا الإطار، قال محمد خلف الحبتور، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبولو: “يسرّني أن تستضيف دولة الإمارات واتحاد البولو أول بطولة للبولو لفئة الناشئين تحت إشراف الاتحاد. نحن ملتزمون بتعزيز رياضة البولو لدى جميع الفئات العمرية، وهذه ليست سوى الخطوة الأولى”.

أضاف: “تُعتبَر المشاركة في البطولات الرسمية عنصراً أساسياً في تطور اللاعبين. نتطلع إلى تعريف النشئ الصاعد على رياضة البولو منذ نعومة أظفارهم، وخلق روح الحماسة لممارسة هذه الرياضة”.

واختتم قائلاً: “سيواصل الاتحاد، بصفته الهيئة الناظمة لرياضة البولو في دولة الإمارات العربية المتحدة، العمل على تعزيز رياضة البولو في الإمارات، تماشياً مع رؤية قيادتنا الرشيدة من أجل مجتمعٍ أكثر سلامة وسعادة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى