أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

استقبال “ذهبي” لأبطال “عربية” مصر للرماية

القاسمي :بدأنا جني ثمار خطة اعداد جيل جديد من الرماة

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

عاد الفوج الاول من بعثة منتخبنا الوطني المشارك منافسات في البطولة العربية والمقامة حاليابنادي الصيد المصري بمدينة السادس من اكتوبر بمصر وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يونيو الجاري وتشهد مشاركة واسعة من الرماة العرب يمثلون عشرة دول هي الامارات ومصر والكويت وقطر والسعودية والاردن ولبنان وموريتانيا فلسطين وتونس وسورية .
واستقبل الفوج الذهبي بالورود وكان في مقدمة المستقبلين سعيد القاسمي عضو مجلس ادارة اتحاد الامارات للرماية ود. محمد عامر المدير الفني للاتحاد وعدد من المسؤولين .
واشاد القاسمي بالانجاز الذي حققه رماتنا حتى الان معربا عن سعادته البالغة بما حققه نجوم المستقبل من انجاز يتمثل في ست ميداليات منها ىاربع ذهبيات وميداليان فضيتان متمنيا ان يوفق فريق التراب في اضافة انجاز آخر .

وقال القاسمي ان هذا الانجاز ليس بغريب على رماية الامارات وهو ثمرة خطة طموحة اعدها اتحاد الامارات للرماية بهدف اعداد جيل جديد من الرماة للمستقبل ليعيد الانجازات الى عرين الاتحاد ويكون بمثابة شريان لمنتخباتنا الوطنية في المستقبل القريب .
من جانب آخر يدخل رماة منتخبنا الوطني لرماية الاطباق من الحفرة ” التراب” اجواء البطولة حيث يخوض التريب الرسمي اليوم وسط مشاركة ومنافسة قوية من رماة الكويت ومصر وقطر وهم ابطال عالميين ومعظمهم مؤهل الى اولمبياد طوكيو وفي مقدمتهم الكويتيون عبد الرحمن الفيحان وطلال الرشيدي وخالد المضف وناصر المقلد والمصريون أحمد قمر واحمد توحيد وعبد العزيز محيلبة .
وسوف تقام المنافسات الرسميةالفردية ايام الثلاثاء والاربعاء وتستكمل يوم الخميس بجولتين أضافيتين لتحديد هوية الفرق التي ستتاهل الى نهائي بطولة المنتخبات .
ويمثلنا في هذه البطولة كل من حمد بن مجرن وسيف مانع الشامسي ويحيى سهيل المهيري وظاهر العرياني وعبد الله محمد بوهليبة الى جانب راميتين من العنصر النسائي وهن فاطمة محمد وعائشة الياسي وكان منتخب رماية التراب قد وصل القاهرة منذ يومين وانخرط في التدريب ويتطلع الى تحقيق نتيجة طيبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى