أخبارأخبار عالميةإقتصاد

افتتاح متجر “فلاينج تايجر كوبنهاجن” بالتعاون مع مجموعة أزاديا في الإمارات العربية المتحدة في دبي هيلز مول

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أعلنت مجموعة أزاديا وهي شركة رائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة ومتخصّصة في متاجر البيع بالتّجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن أحدث شراكاتها التجارية مع علامة ”فلاينج تايجر كوبنهاجن“ وافتتاح أول فرع في إعمار دبي هيلز مول. حيث يتناسب مفهوم التنوع الدنماركي مع التطور الفريد في مجال البيع بالتجزئة والتزام مجموعة أزاديا بتوفير أسلوب حياة مثالي.

فلاينج تايجر كوبنهاجن هي علامة تجارية دنماركية شهيرة بسلسلة من المتاجر في مختلف دول العالم والتي يقارب عددها 900 متجر، متخصصة بمنتجاتها الهادفة والمصنوعة يدوياً، المصممة وفق معايير دنماركية، كما تتمتع منتجاتها بخيارات متنوعة تبدأ من الأجهزة الإلكترونية إلى الإكسسوارات، الأعمال اليدوية، أدوات مطبخية، الألعاب، القرطاسية، الدمى وغيرها. وسيقدم المتجر مجموعة واسعة من المنتجات التي يحتاجها الأفراد في حياتهم اليومية لضمان تجربة تسوق ممتعة لجميع الأعمار وبأسعار في متناول الجميع.

وفي هذه المناسبة قال مارتن جيرمين، الرئيس التنفيذي لشركة فلاينج تايجر كوبنهاجن: ”نحن سعداء جداً بالتعاون مع مجموعة أزاديا وافتتاحنا الفرع الجديد الذي بلغت مساحته 300 متر مربع، خصوصاً في بلد عالمي مثل دبي الأمر الذي سيحقق مزيداً من النجاح لسلسلتنا العالمية، ونحن على ثقة أن منتجاتنا ستناسب المستهلكين، كما أننا متحمسين للغاية لتقديم تجربة تسوق جديدة تخدم كافة الناس في الإمارات العربية المتحدة خاصةً أنه بلد غني ثقافياً“.

إلى جانب ذلك قال السيد مروان هيرت رئيس قسم لايف ستايل في مجموعة أزاديا: “يسعدنا اليوم الإعلان عن شراكتنا مع علامة فلاينج تايجر كوبنهاجن وافتتاح أول متجر في الإمارات. كنا بانتظار هذه الخطوة منذ فترة خصوصاً مع حرصنا على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر دائماً وبالتأكيد فلاينج تايجر كوبنهاجن ستحقق هذا الهدف بأفضل صورة وشكل. سيستمتع ضيوفنا باكتشاف أحدث تصميمات الأدوات التي تحتاجها الأسرة عبر فئات متنوعة من المنتجات والهدايا والقرطاسية والعديد غيرها. نحن على يقين أن هذه الشراكة ستتبعها المزيد من قصص النجاح مع توسعنا معاً في سوق الإمارات العربية المتحدة والمنطقة”.

سيكون هذا الفرع الجديد في دبي هام جداً وتعاون قوي بين فلاينج تايجر ومجموعة أزاديا مما سيحقق مزيداً من النجاح على سلسلة المتاجر الضخمة البالغ عددها حوالي 900 متجر في أكثر من 30 دولة مختلفة في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى