أخبارأخبار عالميةإقتصاد

الأنصاري تستقبل حرم عمدة الحي المالي للعاصمة البريطانية “لندن”

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

استقبلت الأستاذة هالة الأنصاري الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة في مقر المجلس بالرفاع السيدة فيليسيتي ليونز، حرم سعادة اللورد نيكولاس ليونز عمدة الحي المالي للعاصمة البريطانية “لندن”.

ورحبت الأنصاري في مستهل اللقاء بالسيدة ليونز، وقدمت شرحاً حول دور المجلس الأعلى للمرأة كآلية وطنية مسؤولة عن متابعة مجالات تقدم المرأة وإبراز دورها في الحياة العامة واستقرار المجتمع، إضافة إلى ما يقوم به المجلس من برامج ومبادرات في إطار الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية.

وتناول اللقاء استعراض وجهات النظر بشأن عدد من الموضوعات ذات الصلة بالمرأة حول العالم، وكيف يمكن تعزيز الجهود الدولية ذات الصلة بتمكين المرأة ودفع تقدمها وإزالة العوائق التي تحد من انطلاقتها، وذلك في إطار العمل الدولي المرتبط بالأجندة العالمية للتنمية المستدامة.

من جانبها نوهت السيدة ليونز بالتجربة البحرينية المتقدمة في مجال تمكين ودعم النساء البحرينيات من خلال المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم حفظها الله، مؤكدة حرصها على التعريف بهذه التجربة على أوسع نطاق ممكن، تقديراً لجهود تمكين واستدامة تقدم المرأة في مملكة البحرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى