أخبارتنمية

“الأوقاف وشؤون القصر” تدعم “دبي للتوحد” ومتضرري كورونا بـ950 الف درهم

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

وجهت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي 950 الف درهم لدعم القطاع الاجتماعي المتضرر من جائحة كورونا في الامارة، ومركز دبي للتوحد.

 وأوضحت المؤسسة أنه تم توجيه مبلغ 450 الف درهم لمركز دبي للتوحد من المصارف الوقفية لتلبية احتياجات المركز من تغطية تكاليف الدراسية والرعاية الاجتماعية للطلبة.

وسلم سعادة خالد ال ثاني نائب الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر شيك بالمبلغ الى سعادة محمد العمادي مدير المركز في مقره بدبي.

كما قدمت المؤسسة 250 الف درهم، الى مؤسسة التراحم الخيرية و250 الف درهم الى جمعية دار البر، ضمن خططها لدعم القطاع الاجتماعي المتضرر من تداعيات جائحة كورونا.

وقال سعادة خالد ال ثاني نائب الأمين العام للمؤسسة إن المؤسسة حريصة على دعم الحالات الإنسانية على ضوء التقارير المقدمة اليها، خصوصا الحالات التي تضررت من تداعيات وباء كورونا.

وذكر إن المؤسسة وجهت دعما ماليا الى مركز دبي للتوحد،  لدعمه في تطبيق برامجة المتكاملة لتأهيل الأطفال المصابين بعرض التوحد من المواطنين والمقيمين، والتخفيف من معاناة الاسر الغير قادرة على تحمل كامل تكاليف التأهيل.

ولفت سعادة خالد ال ثاني الى أن المؤسسة تطبق استراتيجية شاملة لتوجيه المصارف الوقفية لتغطي مختلف قطاعات خدمة المجتمع وهي مصرف التعليم، ومصرف الصحة، ومصرف الشؤون الاجتماعية، ومصرف الشؤون الإسلامية، ومصرف البر والتقوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى