أخبارتقنيةرياضة و صحة

الأولمبية تعقد اجتماعات تنسيقية مع الاتحادات الرياضية

بهدف الاستعداد المبكر لمحافل 2021

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

عقدت اللجنة الأولمبية الوطنية اجتماعات تنسيقية مع مختلف الاتحادات الرياضية بصورة تخصصية، إذ تم تقسيم الاجتماعات إلى 3 فئات حسب نوع اللعبة سواءً كانت فردية أو جماعية أو قتالية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة مساء أمس الأول باستخدام وسائل الاتصال المرئي مع الاتحادات الرياضية للإطلاع على المستجدات المختلفة والمشاركات القادمة لعام 2021، والوقوف على كافة النواحي الإدارية واللوجستية وتفاصيل تسجيل الوفود والرياضيين في ظل التغييرات التي طرأت على الرياضة والأحداث والمناسبات على الأصعدة كافة بعد انتشار كوفيد – 19.

وتقدم الحضور بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية لدعمه المستمر للحركة الأولمبية وللقطاع الرياضي بصورة عامة، ما انعكس على أداء أبنائنا الرياضيين في مختلف المحافل والإستحقاقات كافة.

وتناولت الاجتماعات استعراض خطط عمل وتقارير الاتحادات المعدَة لخوض غمار المنافسات على كل المستويات، بما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة من خلال أفضل النتائج والأرقام ومن ثم رفع علم الدولة على منصات التتويج.

وأكد أحمد الطيب مدير إدارة الشؤون الفنية والرياضية باللجنة الأولمبية الوطنية أن الهدف من تلك الاجتماعات هو الاستعداد مبكراً للمحافل الرياضية القادمة، لاسيما وأن العام المقبل سيكون حافلاً بالاستحقاقات وعلى رأسها دورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثين بطوكيو 2021م، ودورة الألعاب الآسيوية الشاطئية سانيا – الصين، ودورة الألعاب الرياضية الثالثة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الكويت، بالإضافة إلى الدورة الخامسة للتضامن الإسلامي بتركيا، ودورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة بتايلاند وأخيرًا دورة الألعاب الآسيوية للشباب بالصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى