أخبارإقتصادرياضة و صحة

الإمارات العالمية للألمنيوم تجدد دعمها لبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك

شريك النجاح منذ عام 1992

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أكدت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، الشريك المؤسس، دعمها لبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك، في نسختها الـ 32، التي تجمع أفضل لاعبي الجولف في العالم على ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف بالفترة من 28 إلى 31 يناير الجاري، في إطار حرص الشركة الدائم على دعم المبادرات المجتمعية والفعاليات الرياضية في دولة الإمارات العربية.

وتعتبر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أحد شركاء نجاح الحدث الأعرق في المنطقة في الجولة الأوروبية للجولف، وهي التي تقوم برعاية البطولة منذ عام 1992، وتواصل ذلك سنوياً بما ساهم في تعزيز مكانة البطولة الإماراتية على الساحة العالمية وساهم في استقطابها نخبة من أساطير ونجوم رياضة الجولف على مدار السنوات الماضية.

وتقام بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك، هذا العام بمشاركة عدد من أفضل اللاعبين في العالم، يتقدمهم الإنجليزي لي ويستوود حامل لقب الجولة الأوروبية “السباق إلى دبي” في الموسم الماضي.

قال وليد العطار، الرئيس التجاري لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: “الإمارات العالمية للألمنيوم هي الشريك المؤسس لبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك وقد رعانا هذا الحدث منذ عام 1992. وعلى مدى العقود، كانت هناك ثلاثة عوامل دفعت دعمنا. أولاً، تساهم الأحداث الرياضية الكبرى مثل أوميغا دبي ديزرت كلاسيك في تحسين جودة حياة الجميع في الإمارة. وهذا أمر رائع لأصحاب العمل الكبار مثلنا. ثانيًا، يلعب الحدث دورًا في تنمية الاقتصاد وهذا يجعل رعايتنا طريقة أخرى يمكن أن تساهم بها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في التنويع الاقتصادي، بالإضافة إلى تطوير صناعة الألمنيوم المحلية نفسها. أخيرًا، تعد بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك حدثًا رائعًا لعملائنا حيث إنهم يحبون القدوم إلى الإمارات العربية المتحدة ومشاهدة أعظم لاعبي الجولف في العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى