أخبارثقافة

الإمارات مقبلة على نجاحات كبيرة تستكمل إنجازات كثيرة

حصة بنت عيسى بوحميد

بمناسبة احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الخمسين

عيد الاتحاد الخمسين يعني لشعب وقيادة دولة الإمارات أهم المناسبات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية

لا بد أن نكون على قدر المسؤولية لتجسيد رؤية وتطلعات القيادة لتي نستمدها من “مشاريع الخمسين”

عزيمتنا الوطنية في أوج عطائها لتقديم الأفضل وتعزيز جودة الحياة وتأكيد أولوية العمل من أجل الجميع

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أكدت معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، أن مناسبة “عيد الاتحاد الخمسين” لدولة الإمارات العربية المتحدة، تطل على إنجازات أكبر وأكثر، تترجم تطلعات القيادة وتعكس رؤية المئوية لخمسين عاماً مقبلة حافلة بالنجاحات الكبيرة التي تليق بما حققته دولة الإمارات. وبهذه المناسبة تقدمت معالي حصة بوحميد بخالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، سائلة الله عز وجل أن يديم على دولتنا أمنها وأمانها ورخاءها وسعادة أبنائها.

وقالت معالي وزيرة تنمية المجتمع: نعيش في هذه الأيام إحساساً وطنياً احتفالياً، فيه الفخر والانتماء إلى كل ما هو على أرض الوطن. عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.  وعام الخمسين في دولتنا. و50 عاماً على اتحاد وطننا. و50 عاماً وصولاً إلى المئوية المنتظرة.. هذه الخمسين تعني لشعب وقيادة دولة الإمارات أفضل الإنجازات وأبعد التطلعات المستقبلية والأهداف الاستراتيجية.

وتابعت معاليها: تأتي مناسبة عيد الاتحاد الخمسين هذا العام في ظل حدث عالمي كبير نحظى بشرف تنظيمه على أرض دولتنا، وهو اكسبو 2020 دبي، وهذه المناسبة الاستثنائية تفرض على الجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية ومحل ثقة وجدارة والتزام، لتحقيق رؤية وتطلعات قيادة دولة الإمارات التي نبصرها اليوم ونستمدها من “مشاريع الخمسين”.

واختتمت معالي حصة بنت عيسى بوحميد: عزيمتنا الوطنية تبدو في أوج عطائها لتقديم الأفضل وتعزيز جودة الحياة والارتقاء بجميع مكونات المجتمع، وتأكيد أولوية ومسؤولية العمل من أجل الجميع، فمشاريع قيادة وحكومة الإمارات ستجعل حتماً من مستقبل أبناء الوطن مشرقاً ومبشّراً بالخير الذي يعم الجميع، وذلك ما عهدناه في دولة الاتحاد منذ يوم التأسيس ومن عطاء القائد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى