أخبارأخبار عالميةثقافة

البهجة والسرور تعم جامعة دبي في احتفالها باليوم الوطني 52

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

تزينت جامعة دبي في احتفالها باليوم الوطني 52 بأعلام الدولة وبالأضواء المعبرة عن المناسبة الغالية وعمت مظاهر البهجة والسرور أرجاء الجامعة في احتفال مميز شمل احتفالها باليوم الوطني واحتفالها بيوم الشهيد تخليدا لشهداءنا الأبرار.

 حضر الاحتفالات سعادة الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأسرة الجامعة من الطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية.

وبهذه المناسبة رفع الدكتور البستكي بإسمه وإسم اسرة الجامعة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الامارات، وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة.

وأكد أن الجامعة تحرص على تنظيم الفعاليات والاحتفالات الوطنية، بما يساهم في ترسيخ قيم حب الوطن في نفوس الطلبة وأسرة الجامعة.

وأشار إلى أن دولة الإمارات منذ قيام الاتحاد على يد الأباء المؤسسين حققت المزيد من الإنجازات الاقتصادية والاجتماعية والحضارية وتصدرت باقتدار دول العالم في العديد من المؤشرات التنموية، في مختلف المجالات والقطاعات الحيوية، نتيجة للجهود المخلصة والصادقة التي بذلها أبناء الوطن المخلصين من مواطنين ومقيمين، فضلاً عن التوجيهات الحكيمة للقيادة الرشيدة للدولة، وحرصها البالغ على تعزيز المكانة المتميزة لدولتنا الرائدة في المجالات المختلفة.

شارك في الاحتفالات طيران الإمارات، معهد كونفوشيوس لتعليم اللغة الصينية في الجامعة، نادي الجاليات، والفرق الفنية.

تضمنت الاحتفالات تنظيم معرض اشتمل على عروض تراثية وفنية اضافة الى مشاركات متميزة لمجلس اتحاد الطلبة والأندية الطلابية وتضمن الفنون والأهازيج والرقصات الشعبية وخيمة تراثية اشتملت على عرض للحرف التراثية وركنا للمأكولات الشعبية.

كما تم على هامش الاحتفال تنظيم معرض فني مصاحب نظمه نادي الفنون في الجامعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى