أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

البواردي يتوج فريق ابوظبي بكأس جمعية الامارات للبولو

بهانسالي وصيفاً وفريق علياء ثالثاً وغنتوت رابعاً

اللاعبان “فارس وماكس” الافضل والحصان “ميسي” الاقوى بالبطولة

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

توج رجل الاعمال علي البواردي رئيس جمعية الامارات للبولو فريق أبوظبي بكأس بطولة جمعية الامارات وبنك ابوظبي التجاري للبولو بنسختها الثانية والمقامة تحت اشراف جمعية الامارات للبولو والتي شهدت مشاركة 4 فرق قادها العديد من أبناء الامارات الى جانب عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب، وشهدها نادي ومنتجع ديزرت بالم بدبي على مدار عشرة ايام حفلت بالندية والاثارة.

وجاء تتويج فريق ابوظبي بقيادة فارس اليبهوني عقب فوزه المثير على فريق بهانسالي الوصيف بقيادة رينشارد بهانسالي بنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة اهداف، وحل فريق الشيخة علياء ال مكتوم ثالثاً عقب فوزه على فريق غنتوت الرابع بنتيجة ثمانية اهداف ونصف مقابل ثمانية اهداف.

 

الختام والتتويج

وعقب ختام المباراة النهائية التي أقيمت اول من أمس وبحضور علي البواردي وماركمان بيترس رئيس الخدمات المصرفية الخاصة وادارة الثروات في بنك ابوظبي التجاري، وعلاء عريقات الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ابوظبي التجاري ومن جمعية الامارات ناصر الشامسي ونجيب خوري والعديد من كبار الضيوف، توج علي البواردي فريق ابوظبي بكأس البطولة الى جانب الهدايا القيمة، كما تم تتويج فريق بهانسالي الوصيف بالدروع بالكؤوس التذكارية، وتم تقديم الهدايا التذكارية لفريق الشيخة علياء ال مكتوم  الثالث وغنتوت الرابع، وتم تكريم قائد فريق ابوظبي فارس اليبهوني كأفضل لاعب مواطن وماكس كلاسك لاعب فريق ابوظبي بكأس افضل لاعب محترف، وفاز الحصان ميسي بعمر 6 سنوات من جياد فريق غنتوت كأفضل حصان، كما قدمت الجمعية الهدايا التذكارية للعديد من شركاء النجاح وسط أجواء احتفالية بحضور جماهيري غفير.

 

فوز مثير وصعب

لم يكن الطريق سالكاً لفريق ابوظبي للفوز بكأس المباراة التي شكلت مسك الختام للبطولة في لقاء مثير ومتقلب بأحداثه في ظل انكشاف أوراق الفريقين خلال البطولة، ورغم سعي الفريقين للفوز فقد جاء الشوط الأول حذراً وشهد إضاعة العديد من الفرص رغم التقدم بنهاية الشوط لمصلحة فريق ابوظبي بهدفين مقابل هدف.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني الذي جاء بصورة ممثاله للشوط الاول لعباً ونتيجة، وانتهى 4/2،

وشهد الشوط الثالث الهدف الخامس لفريق ابوظبي وهدفين لفريق بهانسالي، وسجل كل فريق هدف في الشوط الرابع، وعاب الفريقان عن التسجيل في الشوط الخامس والاخير ليحصد فريق ابوظبي كأس البطولة بختام المباراة 6/5.

 

فوز صعب   

وسط اثارة وتحدي طوال اشواط المباراة الاولى والتي جمعت بين فريقي علياء ال مكتوم وغنتوت منح فارق الهانديكاب “نصف الهدف” فريق علياء ال مكتوم الفوز رغم التقدم في الشوط الاول والثاني والثالث لفريق علياء عندما وصل بالنتيجة الى سبعة اهداف ونصف مقابل ستة اهداف، ليشهد الشوط الرابع والاخير تسجيل هدفين لفريق غنتوت، وينجح فريق الشيخة علياء بإحراز هدف الفوز الثامن والذي منحهم المركز الثالث.

 

البواردي : سعداء بالنجاحات التنظيمية والفنية والحضور الجماهيري

ابدى علي البواردي سعادة بالغة بالنجاحات التي شهدتها البطولة من حيث نوعية اللاعبين الذين قدموا العروض الجميلة، اسعدت الجماهير الكبيرة التي حرصت على متابعة احداث البطولة، الى جانب التنظيم الجيد لكافة الفعاليات المصاحبة للبطولة واخراج الحفل الختامي بصورته المثلى، وقدم شكره لبنك ابوظبي التجاري الراعي الرسمي للبطولة، ولشركة كابيتال دي استوديو التي احسنت عملية التسويق اضافة للتنظيم مع شركة سافيلي، واعتبر الجميع فائز بالبطولة، وخاصة ان جميع النتائج جاءت متقاربة وحسمت في اللحظات الاخيرة من زمن المباريات.

 

ماركمان : النجاحات تدفعنا لاستمرارية الرعاية

اعلن ماركمان بيترس رئيس الخدمات المصرفية الخاصة وادارة الثروات في بنك ابوظبي التجاري ان النجاحات التي شهدتها البطولة بجميع مناشطها تمثل الحافز لاستمرار رعايتنا لهذه البطولة والتي تواجد فيها العديد الكبير من المواطنين الى جانب المحترفين.

وأعرب عن سعادته بالحضور الجماهيري للعبة، وفي ختام حديثة قدم التهنئة للفريق البطل والوصيف حيث الفريقان يستحقان اللقب، والسكر مع التهنئة لجميعة الامارات للبولو على النجاحات التي اسعدتنا جميعاً.

 

فارس : جديد الفريق حقق الطموح والتفاؤل بالمستقبل

اعرب فارس اليبهوني قائد فريق ابوظبي عن سعادته البالغة بفوزه بكأس البطولة للمرة الثانية وخاصة انه جاء على حساب فريق كبير بحجم فريق بهانسالي بنجومه الاربعة من اللاعبين المحترفين، واعتبره الاقوى والاكثر اثارة ومتعة بمشوار الفريقين، وشكل مسك ختام للبطولة التي شهدت الاثارة والتحدي ولم تبتعد عن المفاجآت.
وارجع الفوز رغم صعوبته جاء بفضل ترتيب اوراق الفريق من حيث نوعية اللاعبين والخيول، مشيراُ الى ان الفوز بالبطولة يعتبر فاتحة خير لبقية مشوانا في البطولات القادمة.

واوضح فارس بصفته امين عام لجمعية الامارات للبولو بان البطولة بنسختها الثانية شهدت النجاحات بجميع مناشطها وإنها تخدم الفرق المتوسطة وتمثل مرحلة مهمة لجميع الفرق لبقية بطولات الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى