أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الدنماركي هانسن يحجز مقعده في “جولف موانئ دبي العالمية”‎

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

حجز الدنماركي يواكيم هانسن مقعده في بطولة جولة موانئ دبي العالمية ختام موسم الجولة الأوروبية التي تقام تحت شعار “السباق إلى دبي”، بعد حصوله على أول لقب في الجولة الأوروبية في بطولة جوهانسبرج المفتوحة.

وقفز اللاعب الدنماركي 59 مركزًا دفعة واحدة إلى المركز 43 في ترتيب “السباق إلى دبي”، ليضمن التواجد في البطولة الختامية التي ستقام على ملعب الأرض في عقارات جميرا للجولف بالفترة 10 إلى 13 ديسمبر المقبل.

وجاء الجنوب أفريقي ويلكو نينابر على بعد مسافة قصيرة من تحقيق أول فوز احترافي له، لكن حصوله على المركز الثاني جعله يقترب من الظهور لأول مرة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي ستقام غضون أسبوعين، وحصل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا على 222 نقطة ليقفز 46 مركزًا دفعة واحدة إلى المركز 62 في ترتيب “السباق إلى دبي”، مع تأهل أفضل 60 لاعب متاح في الترتيب لحدث سلسلة رولكس الأخير لهذا الموسم إلى جانب أفضل 75 لاعب في التصنيف العالمي للجولف الرسمي.

 

ويسعى مواطن نينبار، شون نوريس، أيضًا إلى تأمين أول ظهور له في ملعب الأرض “ذا إيرث” في عقارات جميرا للجولف لبطولة جولة موانئ دبي العالمية، وقد وضع نفسه في موقف جيد للتأهل بعد حصوله على المركز الثالث في البطولة. وصعد نوريس من المركز 86 إلى المركز 64 في في ترتيب “السباق إلى دبي”بعد أن حصل على 125 نقطة.

وفي الوقت نفسه أنهى براندون ستون البطولة مشاركاً المركز الرابع ليصعد ستة مراكز دفعة واحدة إلى المركز 32 في ترتيب “السباق إلى دبي” بعد أن حصل على 84.66 نقطة.

بطولة جولة موانئ دبي العالمية هي الحدث الرابع والأخير في سلسلة رولكس لموسم “السباق إلى دبي” 2020 المعاد تشكيله. يستضيف ملعب الأرض في عقارات جميرا للجولف في دبي بطولة ختام الموسم كل موسم منذ عام 2009. تم الإعلان عن حدث إضافي من قبل الجولة الأوروبية مع بطولة “الجولف في دبي” التي تقدمها موانئ دبي العالمية وستقام على ملعب النار في عقارات جميرا للجولف في الأسبوع السابق لبطولة جولة موانئ دبي العالمية.

سيقتصر حضور المتفرجين في كلا الحدثين على عدد محدود من الضيوف المدعوين فقط، لكن يمكن لعشاق لعبة الجولف متابعة الحدث على قناة دبي الرياضية في الإمارات العربية المتحدة أو من شبكتهم المحلية بالإضافة إلى مواكبة كل الأحداث على موقع الجولة الأوروبية www.europeantour.com.

 

التصنيف الكامل للسباق إلى دبي: 
https://www.europeantour.com/european-tour/rankings/race-to-dubai/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى