أخبارأخبار عالميةإقتصاد

الشارقة، تستضيف معرض الشرق الأوسط 1 معرض الأثاث المصنوع في أنجي

 

الشارقة الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

من أجل تعزيز مجموعة صناعة الكراسي في Anji ، وتوسيع التأثير الدولي والوعي بالعلامة التجارية لمنزل Anji الأخضر ، والاستمرار في بدء الجمود المعرفي للعلامة التجارية ل “World Chair-Anji Made” ، وإدارة الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات في تشجيانغ ، ووزارة التجارة بمقاطعة تشجيانغ ، والحكومة الشعبية لبلدية هوتشو كوحدات داعمة ، ونظم مكتب الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات في مقاطعة أنجي ومكتب التجارة في مقاطعة أنجي بنجاح مؤتمر صحفي لإطلاق معرض الشرق الأوسط 1st صنع في أنجي للأثاث. استضافت الحكومة الشعبية لمقاطعة أنجي ، الحدث الذي حضره عدد كبير من الحضور في مبنى غرفة تجارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة في 8 نوفمبر 2023.

ترأس السيد فو هايفي ، مدير مكتب الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات في مقاطعة أنجي ، المؤتمر الصحفي برفقة السيدة تانغ تشونيان ، مديرة مكتب التجارة في مقاطعة أنجي التي أجابت برشاقة على أسئلة المراسلين الإعلاميين.

كما حضر المؤتمر السيد حمد عبيد الشامسي، المدير الإقليمي لترويج الاستثمار في مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر، والسيد سلطان شطاف، المدير التجاري لمركز إكسبو الشارقة (عضو غرفة تجارة الشارقة) وألقوا كلمة ثاقبة وغنية بالمعلومات. وحضر المؤتمر أكثر من 20 وكالة إعلامية وعلاقات عامة من دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك وكالة أنباء الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك وكالة أنباء الإمارات (وام)، وجلف نيوز، والخليج، وجلف ديلي، ووكالة أنباء شينخوا (فرع دبي)، وفرع مركز الشعب اليومي للشرق الأوسط، وتلفزيون دبي، وتلفزيون شجاع وغيرها من وسائل الإعلام الإخبارية.

 

اقتبس السيد فو هايفي ، مدير مكتب الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات في مقاطعة أنجي: “تتمتع صناعة Anji Home بتاريخ طويل وفي عام 1981 ، أنتجت Anji أول كرسي دوار بخمس عجلات في الصين وفي الوقت الحاضر ، يمكن لصناعة كراسي Anji توفير مجموعة كاملة من الخدمات مثل الأنظمة المكتبية والمنزلية لتلبية سيناريوهات التطبيق المختلفة. صناعة كراسي أنجي ضخمة ويمثل إنتاج الإنتاج ثلث السوق المحلية للصين بينما تمثل الصادرات نصف إنتاج البلاد. علاوة على ذلك ، فإن إنتاج المقاعد في الصين هو أكبر قاعدة إنتاج للبحث والتطوير في مجال كراسي المكاتب في العالم “

 

تعلق صناعة الأثاث المنزلي Anji أهمية كبيرة على سوق الشرق الأوسط والشركات الرائدة بما في ذلك Henglin Home Furnishings و Damons Furniture و Zhejiang Meimin و Furniture Technology و Anji Wanbao Intelligent Home Technology و Anji Chaoya Furniture وغيرها الكثير لديها سنوات عديدة من التعاون التجاري الناجح مع الشارقة ودبي وأدو ظبي وكذلك المملكة العربية السعودية وقطر ودول الشرق الأوسط الأخرى. وأضاف السيد فو: “خلال معرض إكسبو في ديسمبر ، ستقدم أنجي الشاي الأبيض المميز للجميع لتذوقه وستعرض أيضا حرف الخيزران من أنجي للضيوف والزوار الذين يحضرون المعرض. سيكون هناك أيضا مجموعة متنوعة من أنشطة اليانصيب وسيتم منح كل جمهور في مكان المعرض هدية تذكارية بينما سيفوز العملاء من كبار الشخصيات الذين لديهم نوايا شراء بهدية خاصة “.

وخلال المؤتمر الصحفي، ألقى السيد حمد عبيد الشامسي، المدير الإقليمي لترويج الاستثمار في مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة) كلمة سلط فيها الضوء على فرص الاستثمار والتجارة وحوافز الأعمال في الشارقة، ويتطلع بشغف إلى تعاون مثمر مع انجي.
أكد السيد سلطان شطاف ، المدير التجاري لمركز إكسبو الشارقة (عضو غرفة الشارقة) ، مزايا Anji Furniture في حجم الإنتاج والحصة السوقية وتأثير العلامة التجارية والجوانب الأخرى ، وأعرب عن دعمه القوي وتوقعاته الحارة لمعرض 1st Middle East Made-in-Anji Furniture Expo.

 

بالإضافة إلى ذلك ، أجابت السيدة تانغ تشونيان ، مديرة مكتب التجارة في مقاطعة أنجي ، على أسئلة الصحفيين وتؤكد على “الخصائص والمزايا المميزة لصناعة كراسي أنجي والتعاون التجاري بين صناعة كراسي أنجي والشرق الأوسط والعلامات التجارية العالمية المعروفة”.

تم تسليط الضوء خلال المؤتمر الصحفي على أن معرض الشرق الأوسط الأول للأثاث صنع في أنجي سيعقد في مركز الشارقة للمعارض في الفترة من 11 إلى 13 ديسمبر 2023 حيث ستشارك 18 شركة أثاث إلى جانب 8 شركات شاي وخيزران من أنجي وللبحث بنشاط عن فرص تجارية واستثمارية وشراكة تجارية مع رواد الأعمال والتجار في الإمارات العربية المتحدة وعبر الشرق الأوسط. سيغطي المعرض مساحة المعرض 10,000 متر مربع ومن المتوقع أن يجذب المعرض زوار 10,000.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى