أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

“العامري” ينتزع لقب جولة مارس في بطولة الميدالية الوطنية للجولف

ريم الحلو تتوج بلقب السيدات، ومحمد سكيك بطلا الناشئين

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

حصد صالح العامري، برصيد 35 نقطة، لقب جولة “مارس” في بطولة الميدالية الوطنية الشهرية، التي نظمها اتحاد الجولف برعاية بنك المشرق الإسلامي وبدعم من “إي غولف ميغا ستور”، واستضافها أول من أمس، نادي المرابع العربية للجولف في دبي، وتعد الجولة الرابعة والختامية في أجندة البطولة لموسم 2021-2022، وسجلت مشاركة 60 لاعباً ولاعبة نافسوا على ألقاب فئاتها الخمسة.

تألق امير والعمادي

كما سجلت المنافسات، وفي فئة الأساتذة (فوق 50 عاماً)، تألق أمير البركي، بتقديم واحدة من أفضل جولاته منذ سنوات، وانتزاع المركز الأول لهذه الفئة بإجمالي 40 نقطة.

وذهب لقب أفضل أداء للاعب المنتخب الوطني راشد العمادي، بعد أن أنهي العمادي مضمار نادي المرابع العربية المكون من 18 حفرة بـ 80 ضربة، قبل أن تذهب جائزة القسم “إيه” المحدد بين “0 إلى 14 هانديكاب” وللجولة الثانية على التوالي إلى اللاعب محمد درويش بتحقيقه 29 نقطة، ولتسجل منافسات القسم “بي” المحدد بين “14 إلى 24 هانديكاب” فوز اللاعب علي العفريت بلقب هذه الفئة بتسجيله 30 نقطة.

 

منافسات الفتيات

وواصل نجوم المنتخب الوطني تألقهم، بعد أن سجلت منافسات السيدات، فوز لاعبة المنتخب ريم الحلو برصيد 36 نقطة، متفوقة بفارق خمسة نقاط عن زميلتها في المنتخب علياء العمادي التي حلت بالمركز الثاني.

وحسم نجم منتخب الناشئين محمد سكيك منافسات فئته برصيد 34 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه حميد السويدي الذي حل بالمركز الثاني.

وفي البطولات التنشيطية المصاحبة، استطاعت لاعبة المنتخب الوطني حمدة السويدي، وضع بصمة جديدة لها، بانتزاع جائزة “أطول ضربة”، قبل تعاود ريم الحلو تألقها بانتزاعها أيضاً جائزة “أقرب كرة إلى الحفرة” التي حققتها عند الحفرة التاسعة.

مشاركة وتتويج 

وشهدت البطولة مشاركة وفيرة من صغار اللعبة الواعدين من البنين والبنات والذي لم تتجاوز أعمارهم ال10 سنوات وبمقدمتهم الشيخ نهيان بن ذياب بن سيف أل نهيان إلى جانب عدد من أصحاب الهمم وبمقدمتهم الشابة الدانه الهاشمي.

وقام بتتويج الفائزين والمميزين اكرم سكيك المدير التنفيذي للاتحاد وبحضور مدربي المنتخبات سمير الولاني وأبريل لورين وفلور ومسؤول التسويق روبرت فيلا عذا إلى جانب العديد من أولياء الأمور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى