أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

“العميد” يثمن ويكرم “نصر” بناته وأبنائه أبطال الريشة الطائرة والرماية

تقديراً وتثمينا لتألقهم محلياً وخارجياً

 

دبي الإمارات العربية المتحدة،

سلام محمد

أقامت إدارة شركة نادي النصر للألعاب الرياضية برئاسة عبد الرزاق الهاشمي أول من أمس، حفل تكريم بمقر النادي لبنات وأبناء النادي في لعبتي الريشة الطائرة والرماية، تثميناً وتقديراً للنتائج المميزة التي تحققت خلال مشوارهم في ساحات وميادين اللعبتين محلياً وخارجياً خلال مشاركتهم مع منتخبات الإمارات في المحفلين الأسيوي والعربي.

حضر الحفل احمد الجناحي المدير التنفيذي للقلعة الزرقاء ومنصور الطواش مشرف المراحل السنية ونسرين بن درويش رئيسة قسم الأنشطة النسائية بالقلعة الزرقاء ومديرة فريق الريشة سهاد عويس والمدربين محمود طيفور وسيبي ابهاتو مدرب الرماية حسن محسن وجميع اللاعبات واللاعبين أصحاب الإنجاز إلى جانب حرص العديد من أولياء الأمور بالتواجد في هذه الاحتفالية.

وتم تكريم الجميع وسط أجواء الأسرة الواحدة الاحتفال بقطع قالب الكيك بختام هذه المبادرة الهادفة.

ترحيب

ورحب احمد الجناحي المدير التنفيذي لشركة الألعاب الرياضية بالنادي وقدم شكره وتقديره لما حققته بنات وأبناء النصر بساحات وميادين رياضة الريشة الطائرة والرماية، ونقل للجميع تحيات وتهاني مع تقدير عبد الرزاق الهاشمي رئيس شركة نادي النصر للألعاب الرياضية ونائبه المهندس مروان سنكل.

وبدوه اثنى منصور الطواش المشرف الإداري على الدور الكبير والنتائج المميزة التي حققتها أبناء وبنات القلعة الزرقاء خلال تواجدهم بجميع المحافل، مؤكداً هذا ليس بغريب على نجوم ونجمات هذه الألعاب.

ثقة وتفاؤل

أشاد المهندس مروان سنكل نائب رئيس إدارة شركة نادي النصر للألعاب الرياضية بالروح العالية للاعبات ولاعبي رياضة الريشة والرماية ومثمناً الجهود الكبيرة والمخلصة الذي تبذل مع الجهازين الفني والإداري، وبالمتابعة الدؤوبة من الأخت الفاضلة نسرين علي بن درويش، والتي تكللت هذه الجهود بالفوز بجميع البطولات التي تتواجد فيه بنات وأبناء القلعة الزرقاء على مستوى البطولات المحلية والخارجية، ويؤكد دعم ورعاية جميع فرق النادي للألعاب الجماعية والفردية للبنين والبنات، ومتمنياً ألا يقف طموح أصحاب الإنجازات عند هذه النتائج، بل نؤكد ثقتنا بتحقيق المزيد من  والبطولات.

دعم ورعاية

وقالت رئيسة الأنشطة النسائية بالقلعة الزرقاء نسرين بن درويش أن «إقامة هذا الحفل يأتي ضمن توجيهات رئيس ونائب رئيس إدارة شركة نادي النصر للألعاب الرياضية، فلهم منا جميعاً كل الشكر والتقدير، وأضافت إن هذه المكرمة بتكريم اللاعبين اللاعبات تحملنا المسؤولية الأكبر لمستقبل افضل يرقى لطموحات قيادة القلعة الزرقاء.

وتابعت: قائلة ” خطتنا طموحة في نادي النصر ونعمل وفق استراتيجية على المدى الطويل من أجل تحقيق الإنجازات، والجميع يعلم ما الذي يقدمه نادي النصر في مختلف الألعاب الرياضية، خصوصا في مجال الكشف عن موهوبين جدد في مختلف الألعاب الرياضية، لدعم المنتخبات الوطنية في كل المحافل، وهي رسالة وهدف قيادة النادي منذ زمن طويل.

المكرمون

طال التكريم الأجهزة الفنية والإدارية للعبتي الرماية والريشة الطائرة واللاعبات واللاعبين : كريمة موقاف الحاصلة على ذهبية البطولة الخامسة للرماية، ولاعبات الريشة مريم الحامد الفائزة بالميدالية البرونزية ببطولة غرب أسيا، وروضه الهاجري وأمل يوسف ومريم البلوشي وهند الجناحي وفرح إبراهيم وغدير الظاهري ومحمد فلامرزي وناصر ميرزا وعبد العزيز محمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى