أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الفيكتوري تيم إلى الولايات المتحدة الأمريكية

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

اتجه فريق الأبطال “الفيكتوري تيم” للولايات المتحدة ليخوض أحد أكثر بطولات العالم تحديًا “بطولة العالم للزوراق السريعة للفئة الأولى” (APBA) نهاية هذا الأسبوع. حيث تتضمن هذه البطولة العالمية 6 سباقات خلال موسمها 2019، وينظم أول سباقاتها في منطقة كوكو بيتش في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة ويستمر من 17 ولغاية 19 مايو 2019. حيث يشارك فريق الأبطال بقيادة البطلان الإماراتيان العالميان سالم العديدي وعيسى آل علي بزورق رقم 3.

ويعتبر الفيكتوري تيم أول فريق من المنطقة (إقليميًا) يشارك في بطولة العالم للزوراق السريعة “بي 1 سوبر ستوك” في ولاية فلوريدا أنشط المدن عالميًا في استقبال وتنظيم سباقات الزوارق السريعة.

ستضم البطولة العالمية “بي 1 سوبر ستوك” 6 جولات ستقام بولايات مختلفة في أمريكا. حيث ستبدأ أولها في كوكو بيتش بولاية فلوريدا، وثانيها في ليك اوف اوزاركس بولاية ميزوري، وبعدها ستنتقل المنافسات لمنطقة ساراسوتا بولاية فلوريدا، ومن هناك إلى سانت كلير بولاية ميشغان، وبعدها ميشغن ستي بولاية انديانا، لتنتهى آخر جولاتها في آواخر نوفمبر المقبل بمنطقة كليرواتر بولاية فلوريدا.

وتعتبر هذه البطولة من أضخم البطولات عالميًا حيث تستقطب حضور يزيد عن 100 ألف شخص للحدث الواحد. ونظمت البطولة أكثر من 85 مرة عالميًا خلال العقد الماضي، وتلقى رواجًا باهرًا في وسط الرياضات البحرية كونها أكثر بطولات العالم تحديًا.

وأكد البطلان الإماراتيان العالميان الجاهزية الكاملة والاستعداد لخوض هذا التحدي حيث قال العديدي: “الحمد لله سارت التدريبات بشكل منتظم ودوري ونحن بإذن الله مستعدين للتحدي”، وأكمل آل علي قائلًا: “نشكر الدعم اللامحدود من قادتنا ومؤسسة الفيكتوري، وبإذن الله نعرف راية بلادنا عاليًا على منصات التتويج”.

وتأتي مشاركة الفيكتوري تيم ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة في مواصلة تحقيق النجاحات العالمية، وإيمانًا بالإمكانات الكبيرة التي تمتلكها المؤسسة، ووجود أبطال عالميين قادرين على تحمل الصعاب، وخوض تحديات كبيرة في مختلف قارات العالم. وأيضًا لإحياء الرياضات البحرية للزوارق السريعة في الفئة الأولى، والحرص على رفع مستويات التحدي وإشراك مواهبنا الإماراتية في منافسات عالمية لوضع دبي في مصاف الدول العالمية في مجال الرياضات البحرية.

والجدير بالذكر أن الفيكتوري تيم أصبح علامة بارزة بين فرق سباقات الزوارق السريعة عالميًا ومشاركته تعد مهمة لإحياء الفئة الأشهر والأكبر بين رياضات الزوارق السريعة، ولإبراز ما يمتلكه الفيكتوري تيم من رصيد فني وتقني عالٍ.

وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري، سعادة حريز المر بن حريز، أن مشاركة الفيكتوري تيم في بطولة العالم للفئة الأولى، تؤكد المكانة الكبيرة والقوية التي أصبح يحتلها الفريق على الساحة البحرية العالمية، مؤكداً أن الفريق جاهز للمنافسة على الألقاب وترسيخ مكانة دبي على خارطة المدن العالمية في مجال الرياضات البحرية.

وقال سعادة حريز المر بن حريز: «نعمل في مؤسسة الفيكتوري تيم على إبراز الكوادر والمواهب الوطنية المتألقة، وأبطالنا اليوم قادرين على خوض أكبر تحديات العالم في جميع مجالات الرياضات البحرية والزوارق السريعة». وأفاد إن زوارق الفيكتوري تيم تمثل الإمارات دوماً وترفع علمها في جميع المنافسات العالمية، متمنياً أن يعود أبطال الفيكتوري تيم إلى أرض الدولة متوجين باللقب العالمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى