أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الفيكتوري تيم يشارك في بطولة العالم للدراجات المائية 2018 (كأس الملك)

الفيكتوري تيم يستعد للمواجهة في تايلند

باتايا ـ تايلند

متابعه سلام محمد 

يشارك فريق الفيكتوري تيم في بطولة العالم للدراجات المائية (كأس ملك تايلاند)، التي تحتضنها شواطئ مدينة باتايا التايلندية بين الخامس والتاسع من ديسمبر الجاري.

وينافس فريق مؤسسة الفيكتوري تيم في فئة المحترفين، نخبة أبطال العالم، بالدراجة المائية رقم 90 بقيادة بطل العالم سبع مرات النمساوي كيفين رايتير.

ويعتبر رايتير البالغ من العمر 26 عامًا والحاصل على لقب بطولة العالم سبع مرات سابقاً من أبرز المرشحين للفوز باللقب العالمي هذا الموسم، وذلك عندما اعتلى المتسابق النمساوي منصة البطولة بعد فوزه بالمركز الأول في منافسات «واقف محترفين جي بي 1»، ضمن الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية على مياه أولبيا الإيطالية يونيو الماضي.

ويعتلي نجم فريق الفيكتوري رايتير صدارة الترتيب العام لفئة واقف محترفين جي بي 1 برصيد 95 نقطة عن زوجي الفرنسي رافائيل ماورين (81 نقطة) وميكائيل بوريه (53 نقطة)، قبل الجولة الختامية في الشارقة منتصف ديسمبر الجاري.

وقال سعادة حريز المر بن حريز، رئيس مجلس إدارة الفيكتوري تيم: “نحن على وثوق كامل بقدرات كيفين حيث أنه يعتبر خطوة قوية في استراتيجيتنا لدعم وتدريب وصقل مواهب الكوادر الوطنية الناشئة” وأضاف سعادته: “هدفنا دائمًا التواجد بقوة في محتلف البطولات العالمية لتحقيق المراكز الأولى”.

وسيخوض البطل النمساوي 4 سباقات رئيسية يومي 8 و9 ديسمبر الجاري ليتم الإعلان بعدها عن بطل العالم لمنافسات كأس الملك في تايلند. وأكد رايتير جاهزيته للسباق، “إنه سباق واحد بالنسبة لي، لدي بعض أفضل الأسماء التي تدعمني هذا الموسم مثل فريق الفيكتوري تيم بطل العالم، لذلك ليس لدي أي سبب لعدم تواجدي على منصات التتويج”.

وأضاف “تأقلمت جيداً عبر الاستعداد لهذا السباق في تايلاند، وسيكون تركيزي دائماً على ضمان إنهاء السباق في القمة ببساطة لأنني أحمل اسم فريق النصر فريق الفيكتوري تيم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى