أخبارإقتصاد

المغامرات العربية تنال أرفع جائزة في سفر الحوافز للمرة الثانية

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

فاز قسم سفر الاجتماعات والحوافز والمناسبات MICE في شركة المغامرات العربية، بجائزة “كريستال Crystal” التي تنظمها “جمعية سفر الحوافز الراقي SITE“، وذلك بفضل تميزه في سفر الحوافز لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط. وجرى تكريم الشركة بهذه الجائزة المرموقة للمرة الثانية خلال ثلاث سنوات، لنجاحها هذا العام في تصميم وتقديم تجارب متميزة للمستشارين ذوي الأداء العالي لشركة مالية أميركية خلال الحدث الذي أقامته في دبي واستمر عدة أيام. وتعد جائزة كريستال أرفع تكريم في صناعة سفر الحوافز العالمية.

وشهد الحدث، الذي حقق الفوز لشركة “المغامرات العربية” التابعة لمجموعة الإمارات، سفر 270 ضيفاً من الولايات المتحدة الأميركية إلى دولة الإمارات، حيث نظمت لهم فعاليات متنوعة على مدى ثلاثة أيام، شملت درساً في تحضير الطعام العربي بإشراف طهاة محترفين وحفلاً موسيقياً ساهراً على الكثبان الرملية في محمية دبي الصحراوية، بالإضافة إلى حفل عشاء فاخر. وقد أثبتت المغامرات العربية في اليوم الأول قدرتها على التعامل مع الظروف غير المتوقعة، حيث نجحت في تغيير مكان إحدى الفعاليات خلال 24 ساعة بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها الدولة.

وتوج برنامج الفعاليات، التي استمرت ثلاثة أيام، بحفل مذهل في جوار برج خليفة، أعلى مبنى في العالم. ومنح الضيوف هذا الحدث 9.5/10، وهي أعلى درجة تقديرية نالتها الشركة على الإطلاق، حيث حصل الفريق المنظم على العلامة الكاملة.

وأقيم حفل جوائز كريستال لهذا العام في مدينة فانكوفر الكندية، وشهد تنافساً شديداً بين العديد من شركات السفر والفعاليات وإدارة الوجهات من جميع أنحاء العالم للفوز بهذه الجائزة المرموقة.

وأعربت رئيس قسم سفر الاجتماعات والحوافز والمناسبات MICE في شركة “المغامرات العربية” جوستين توماس، عن سعادتها بنيل هذه الجائزة المرموقة للمرة الثانية خلال ثلاث سنوات. وقالت: “يسر فريقنا بأكمله نيل هذ التقدير ليس من قبل عملائنا فحسب، ولكن أيضاً من قِبل الصناعة. فقد حرصنا منذ اللحظة التي وصل فيها الضيوف إلى دبي، أن نجعلهم يشعرون وكأنهم نجوم عالميون. ونحن في غاية السعادة لأننا وفرنا لهم قضاء أوقات لا تنسى وغمرناهم بكرم الضيافة العربية التي تشتهر بها دولة الإمارات العربية المتحدة”.

تعد “المغامرات العربية” ومقرها الرئيسي في دبي ولديها مكاتب في منطقة الخليج وفي جميع أنحاء العالم، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الوجهات والفعاليات، حيث تقدم أحداثاً ذات مستوى عالمي وتجارب ديناميكية. وهي عضو في مجموعة الإمارات، التي تضم طيران الإمارات والإمارات للعطلات، وتمتلك أكبر بنية تحتية للعمليات في المنطقة والخبرة والتأثير والقدرة على تنظيم أي حدث، بغض النظر عن الحجم أو المتطلبات. وتحظى الشركة بسمعة عالمية في مجال عملها، عدا عن سجلها الناصع فيما يتعلق بالسلامة والإبداع وكرم الضيافة العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى