أخبارأخبار عالميةثقافة

النادى المصرى بدبي يحتفل بمرور خمسون عاماً على نصر أكتوبر المجيد 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد، نظم نادي جمهورية مصر العربية بدبي أمس إحتفاليه بعنوان ” خمسون عاماً – عبور .. إنقاذ .. إنجاز ” . 

وكان على رأس الحضور دكتور مهندس أحمد أبو عجيلة رئيس مجلس إدارة النادى، المهندس أحمد جمعه نائب رئيس النادى، المستشار أحمد حسين أمين السر، الأستاذ ناصر الهوارى أمين الصندوق، الأستاذ نضال الكيلانى المدير الإدارى، الأستاذ رامى حجازى – اللجنة الإجتماعية و الكابتن زامل هليل – اللجنة الرياضية . 

وكان هناك حضور مميز لعدد من ضيوف الحفل على رأسهم الأستاذ ناجي انور ممثل القنصل العام لجمهورية مصر العربية بدبي والإمارات الشمالية، الأستاذ إيهاب جبر نائب رئيس النادى المصري بعجمان، الدكتور رمضان عرفة نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصرى بالفجيرة، الأستاذ ماهر قنديل رئيس مجلس إدارة النادى المصرى بأم القويين ، إلى جانب عدد من رموز الجالية العربية بالأمارات العربية المتحدة وأعضاء النادى وأسرهم.

وقد أكد الدكتور مهندس أحمد أبو عجيلة فى كلمته على أهمية هذا الإحتفال لتوعية وتعريف الأجيال الجديد وأطفالنا بقيمة هذا النصر المجيد ، كما وجه الشكر للدول العربية الشقيقة على دورها الذى لا ينسى فى حرب أكتوبر المجيد، وتطرق إلى إنعكاس هذا الإنتصار الكبير على مسيرة التنمية والبناء التى تعيشها مصر حالياً بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى . 

وقد شهد الحفل عدد من الفقرات المتنوعة، وتم عرض عدد من الأفلام التسجيلية منها فقرة لتوعية الأطفال ، فيلماً تسجيلياً عن دور العرب فى الحرب و أختتم الحفل بفيلم قصير عن مصر آخر خمسون عاماً ، والحفل كان من تقديم محمد تركي الإعلامى بتلفزيون دبي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى