أخباررياضة و صحة

الهيئة العامة للرياضة تتفقد المنشآت الرياضية في الدولة

أم القيوين الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

باشرت الهيئة العامة للرياضة تفقد المنشآت الرياضية في الدولة وذلك امتثالاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وحفاظاً على أمن وسلامة أبنائها، وقامت بالتنسيق مع جهات الاختصاص لتشكيل فرق العمل الخاصة بهذا الشأن.

وأكد حميد راشد الشامسي أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة أن الهيئة انطلقت للعمل مباشرة وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ..مشددا على أن الهيئة لن تتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات في هذا الأمر، حفاظاً على أرواح الرياضيين وسلامة أبنائنا وتجنباً لتكرار الإصابة التي حدثت مع لاعب الجزيرة أحمد ربيع.

جاء ذلك خلال تفقد فريق العمل في إمارة أم القيوين والمكون من القيادة العامة لشرطة أم القيوين وإدارة الدفاع المدني بأم القيوين، نادي العربي ونادي فلج المعلا لدراسة وتطبيق معايير الأمن والسلامة بالملاعب والمنشآت الرياضية في الإمارة.

وقال سعادة حميد راشد الشامسي إن فريق العمل تفقد جميع المرافق في النادي العربي ونادي فلج المعلا ووقف على كافة المتطلبات المستهدفة للوصول الى منشآت رياضية آمنة، من خلال تطبيق النظم والمعايير الدولية الخاصة التي تضمن سلامة أبناء الوطن والمتعاملين مع المنشآت الرياضية.

وأضاف أن فريق العمل سيعمل بالصورة المثلى لتحقيق استدامة وسلامة المنشآت الرياضية في إمارة أم القيوين، بالتنسيق المباشر مع الهيئة العامة للرياضة لإنجاح المهام وتطبيق كافة الاشتراطات والمواصفات القياسية المرتبطة بالممارسة الرياضية وفقاً للمعاير الدولية.

وأثنى الشامسي على جهود القيادة العامة لشرطة أم القيوين وإدارة الدفاع المدني بأم القيوين في تعزيز أمن وسلامة المنشآت الرياضية، مثمنا تعاون إدارة النادي العربي وإدارة نادي فلج المعلا وتقديمهم كل المعلومات والمتطلبات المرتبطة باستيفاء البيانات التي يستهدفها فريق العمل من أجل الوصول إلى منشأة آمنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى