أخبارأخبار عالميةتنمية

بتكلفة قدرها 4 ملايين درهم ” تراحم” توزع 20 ألف سلة غذائية

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

أعلنت مؤسسة تراحم الخيرية بدبي، عن توزيع 20 ألف سلة غذائية بتكلفة تتجاوز 4 ملايين درهم، يستفيد منها الاسر المتعففة وذوي الدخل المحدود، في العديد من امارات ومناطق الدولة، وذلك ضمن مبادرة ” المير الرمضاني” أحد المبادرات والمشاريع الخيرية التي تقوم بها المؤسسة خلال شهر رمضان الفضيل.

وقال الدكتور احمد تهلك مدير عام مؤسسة تراحم الخيرية: ان “مبادرة توزيع المير الرمضاني بدأت مع انطلاق الحملة الرمضانية للمؤسسة للمساهمة في توفير احتياجات الاسر المستفيدة، في الشهر الفضيل للتخفيف عنها وإسعادها وبث الطمأنينة في نفوسها، ومساعدتها في توفير احتياجاتها.”

وأكد حرص المؤسسة على تلبية احتياجات الاسر المتعففة الغذائية والمعيشية، وتتبع المؤسسة كافة السبل للوصول إلى الفئات المستحقة، لتمكين تلك الأسر من توفير ما يلزمها من المواد الغذائية.

وأشار الى أن المؤسسة تنفذ هذه المبادرة بالتعاون والتنسيق مع العديد من الجهات المختصة والمعنية، لإيصال السلال الغذائية إلى أكبر عدد من المستفيدين والمناطق، على مستوى الدولة.

ولفت الى ان المؤسسة بجانب تنفيذها مشاريع المير الرمضاني والسلال الغذائية وإفطار الصائم تقوم بتوزيع زكاة الفطر وتوفير كسوة العيد والعيدية للأيتام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى