أخبارأخبار عالميةثقافة

برنامج عيش الدور يعود مجددا بموسمه الرابع وبمفاجآت جديدة

برنامج تلفزيوني شبابي مميز بأفكاره على شاشة أم بي سي أكشن

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

بعد النجاح والإقبال الواسع الذي حصده بالمواسم السابقة، يعود برنامج “عيش الدور” بموسمه الرابع وبمفجآت جديدة هذا العام، البرنامج الأول الخاص بالشباب العربي، والذي سيبدأ بثه غدا في 23 ديسمبر، يوم الأربعاء الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات على شاشة أم بي سي أكشن ولكن ب 8 حلقات بدلاً عن 13 حلقة.

عرف البرنامج من خلال الموسمين السابقين بمحتواه الذكوري وتشجيع الشباب العربي لإيجاد طموحهم و شغفهم من خلال الخوض بتجارب و تحديات رياضية مليئة بالحماس و متابعة أحلامهم بالرغم من انشغالهم في الحياة، حيث يستضيف مقدم البرنامج هيثم عبيد الشباب من جميع الدول العربية ليمنحهم الفرصة بممارسة الأنشطة المتنوعة الجديدة وعيش مغامرات جديدة تضيف الحماس والتشويق على حياتهم.

 ذكر مقدم و معد البرنامج هيثم عبيد:” أنا سعيد بنجاح البرنامج بمواسمه السابقة، وبالخبرات التي اكتسبناها، ولكن مع هذه الأحداث التي عاشها العالم هذا العام شهدنا الكثير من التحديات و الصعوبات خلال تصوير البرنامج خاصةً أنه كان كل شيء ضمن معايير معينة تم الإلتزام بها، فقد تم اختيار المشتركين لهذا العام من الدولة نفسها نظراً لصعوبة الحصول على تأشيرات السفر و الطيران “.

وأضاف:” سيتضمن البرنامج تغييرات متنوعة تضيف التجدد و التميز في هذا العام، حيث تتمثل استراتيجيتنا في إمكانية حصول المشتركين على هذه الفرصة من خلال شروط معينة تلائم خوض المغامرات التي سيعيشها المشترك كاللياقة البدنية و المظهر المتناسق ، بالإضافة إلى مشاركة إمرأة واحدة لأول مرة منذ أربعة سنوات”.

و مما هو جدير بالذكر أن برنامج “عيش الدور” هو من انتاج ثينك سمارت الشركة المحلية الرائدة للعلاقات العامة والإعلام في أبوظبي وعضو في Twofour54، وذكرت لينة حصري مؤسسة شركة ثينك سمارت:” نحن فخورون بإنتاجنا المحلي لبرنامج عيش الدور بموسمه الرابع على التوالي خصوصا في هذه الظروف و الصعوبات التي مر بها العالم أجمع، ونحن نعمل دوماً على إتاحة الفرصة أمام الشباب العربي لتفجير طاقاتهم وتحقيق شغفهم ليعيشوا تجربة مميزة تكون بمثابة فرصة لهم لمتابعة شغفهم و مواصلة مسيرتهم حتى بعد انتهاء البرنامج “.

وأضافت: “ستتضمن حلقات البرنامج مغامرات تشويقية وحماسية في أماكن مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة ولأول مرة سيعيش مقدم البرنامج هيثم عبيد كل المغامرات مع المشتركين لتحفيزهم أكثر وأكثر، كما أننا أضفنا في هذا الموسم العنصر الأنثوي لأول مرة ضمن الحلقات الثمانية في البرنامج”.

عن ثينك سمارت:

الشركة المحلية الرائدة للعلاقات العامة والإعلام والإنتاج، تؤمن برؤيتها في أن تصبح الجزء الخفي وراء الكواليس بتحقيق نجاح عملائها، حيث يقوم فريق من المتخصصين في وسائل الإعلام والاتصال ذوي المهارة بخدمة العملاء بأفضل طريقة في مجال الاستشارات في العلاقات العامة وإنشاء محتوى فعال لكل عميل. تهدف الشركة إلى توليد دعاية إيجابية لتعزيز سمعة العميل، بحيث يصبح الشريك الأمثل، كما أنها تدعم العميل لأن يكون شريكاً استراتيجياُ بصورة تساعده في الوصول إلى تحقيق أهدافه من خلال التفاعل الناجح مع الجمهور المناسب الذي يؤدي إلى إضافة قيمة إلى أعمالهم.

عن هيثم عبيد :

المذيع هيثم عبيد من أصل عماني، شخصية ناجحة ومرحة، يتميز بحسه الفكاهي الذي أوصله إلى قلوب العديد من المتابعين.

تخصص هيثم في مجال وسائل الإعلام والاتصال الجماهيري في جامعة عمان، وأكمل دراسته في مجال الاتصال الجماهيري في جامعة Cavilam الفرنسية في فيشي، فرنسا. بدأ رحلته الإذاعية بالعمل لدى محطة عمان الإذاعية بتقديم برنامج ترفيهي باللغة الإنجليزية والذي تم إخراجه بالتعاون مع أبو ظبي اف ام. أكمل مشواره بالانضمام الى ستار اف عام 2009 من خلال تقديم برنامج اكسترا سبورتس .كما قام بتقديم برامج رياضية ترفيهية منوعة بالإضافة الى الموسيقى، مما جعل البرنامج يكتسب جماهيرية كبيرة. حالياً يقوم بتقديم برنامج “عيش الدور” في موسمه الرابع، والذي يبث على قناة ام بي سي اكشن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى