أخبارإقتصاد

بنك دبي التجاري يطلق نظام الفوترة الإلكترونية المميز

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تماشياً مع استراتيجيته الرامية إلى أن يكون بنكاً رقمياً بالكامل، أعلن بنك دبي التجاري مؤخراً عن إطلاق نظام الفوترة الإلكترونية المميز والذي يمكن الشركات من معالجة الفواتير وسدادها من خلال منصة إلكترونية تتيح إرسال الفواتير إلى مستحقيها وتمكن الطرفين من متابعة حالة الفاتورة في أي وقت، وإدارة النزاعات، وإنشاء سجل تدقيق كامل للمعاملة.

وقال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “نحن فخورون بأن نكون أحد البنوك الأولى في الإمارات التي تقدم مثل هذا النظام لعملائنا من الشركات، حيث يسعى البنك باستمرار لتطوير حلول مصرفية مبتكرة لتلبية المتطلبات المتنامية للعملاء في إدارة النقد والمدفوعات. ومن خلال هذه الحلول، نسعى جاهدين لتحقيق هدفنا بأن نصبح بنكاً رقمياً بالكامل”.

 

وقال أمول باهوغونا ، رئيس المدفوعات وإدارة النقد في بنك دبي التجاري: “يسرنا أن نضيف حل الفوترة الإلكترونية إلى مجموعة خدمات المدفوعات وإدارة النقد المبتكرة التي يقدمها بنك دبي التجاري لعملائه من الشركات. يعد حل الفوترة الإلكترونية الخاص ببنك دبي التجاري هو أكثر حلول الفوترة الإلكترونية كفاءة في السوق حيث يتيح للشركات إدارة عملية الفوترة بأكملها من خلال منصة واحدة متكاملة. كما أن أتمتة عملية الفوترة تقلل من احتمال حدوث أخطاء بشرية، علاوة على انها تقلل بشكل كبير من وقت تسوية الفاتورة ، مع تحسين التدفق النقدي للأعمال.”

الجدير بالذكر أن بنك دبي التجاري قد حصل على العديد من الجوائز باعتباره أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال حلول إدارة النقد، وفي طليعة رواد تقديم الابتكارات المصرفية إلى السوق. فقد حصل البنك على جائزة “أفضل بنك لإدارة النقد في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2019” من قبل مجلة Global Banking and Finance Review المرموقة، وجائزة “التميز في المدفوعات” ضمن جوائز Finnovex، وجائزة “أفضل بنك في إدارة النقد عبر الإنترنت” من مجلة “جلوبال فاينانس”، وجائزة أفضل بنك في إدارة النقد” في الإمارات، ضمن جوائز “بانكر ميدل ايست” التابعة لمؤسسة سي بي آي فاينانشال للأعوام 2017 و 2018 و2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى