أخباررياضة و صحة

بن شعفار يدعم إسعاف دبي بمركبة متطورة ويشيد بجهود خط الدفاع الأول

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

استقبل سعادة خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الاسعاف سعادة أحمد بن شعفار لدى زيارته للمؤسسة الأسبوع الماضي حيث اطَّلع على أفضل ممارسات وتجارب وخبرات المؤسسة.

وقد أشاد الشعفار بمستوى الخدمات التي تقدمها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف للمتعاملين والجمهور وأثنى على الجهود التي يقوم بها الأطباء وفنيو الطب الطارئ والمسعفون في المؤسسة ضمن خط الدفاع الأول الذين يتقدمون الصفوف لوقاية المجتمع وتأمينه ضد الاخطار الطارئة خاصة الأمراض السارية والأوبئة.

وكان الشعفار قد قدم دعما للمؤسسة عبارة عن مركبة متطورة انضمت الى اسطول الإسعاف لتضاف الى الخدمات التخصصية التي أطلقتها المؤسسة للتصدي لفيروس كورونا.

وثمن الشعفار ما تُقدِّمه المؤسسة من خدمات متخصصة وما تتمتع به من مكانة دولية، معرباً عن تقديره للدور الكبير الذي لعبته ومازالت في سبيل التصدي لجائحة “كوفيد-19”  

وأعرب الدراي عن سعادته وترحيبه بضيف المؤسسة سعادة أحمد بن شعفار وأبدى شكره وامتنانه له على ما قدمه من دعم لخط الدفاع الأول بالمؤسسة وقال إن إسعاف دبي ترحب بالتعاون والعمل والتنسيق مع كل مؤسسات المجتمع سواء حكومية أو خاصة في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة والمصلحة العليا للوطن.

و شاهد الشعفار عرضاً وثائقياً عن انجازات المؤسسة والخدمات التي تقدمها للمجتمع، وتعرف إلى المركبات والآليات الحديثة التي تباشر فيها أعمالها والأجهزة المتطورة التي تستخدمها، وقام بجولة في المؤسسة بصحبة سعادة خليفة بن دراي وعدد من المسؤولين ، اطلع خلالها على الية العمل الاسعافي، واستمع لشرح حول عمل مركبات الإسعاف التخصصية مثل ووحدات الأمومة والطفولة، واطول اسعاف في  العالم “المستشفى الميداني” ووحدات مكافحة العدوى والمستجيب النسائي والعناية المركزة وطبيب الطوارئ  والآليات الكهربائية الصديقة للبيئة .

وفي نهاية الزيارة كرم المدير التنفيذي سعادة خليفة بن دراي سعادة أحمد بن شعفار واهداه درع المؤسسة متمنيا له دوام التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى