أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

تألق لافت لـ(شايمة) الأحبابي و (حشيمة) الفلاحي بختامي المرموم

فيما أبدع (كيفان) الرموز و(مخوف) في تحدي الزمول

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

انطلقت بميدان المرموم، صباح ومساء السبت السادس والعشرين من فبراير، أول تحديات سن الكبار بمهرجان المرموم التراثي 2022، وذلك من خلال تحديات الحول والزمول لهجن أبناء القبائل، والتي اقيمت على مدار ستة عشرة شوطاً صباحياً، وإثنا عشر شوطاً في الفترة المسائية، وأقيمت السباقات لمسافة ثمانية كيلومتر بمشاركة 1202 مطية تنحدر من سلالات عريقة وقوية في عالم سباقات الهجن.

(شايمة) الاحبابي تواصل التألق

حققت المطية المتميزة صاحبة الانتصارات المتعددة في مختلف الميادين (شايمه) المملوكة لـ سعيد حمد مصلح جمهور الاحبابي ناموس الشوط الرئيسي للحول المحليات بعد ان قطعت مسافة السباق في زمن وقدره 12:24:4 دقائق.

(حشيمة) بشعار الفلاحي تبدع

واصلت (حشيمة) بشعار سالم احمد محمد دري الفلاحي مشوارها مع التألق والإنتصارات وتمكنت من حصد ناموس الشوط الرئيسي للحول المهجنات بوصولها إلى خط النهاية في توقيت بلغ 12:24:2 دقائق.

(مخوف) يتقدم الزمول المحليات

إنتزع (مخوف) ناموس الزمول المحليات في الشوط الرئيسي بعد أن قطع مسافة الثمانية كيلومتر في زمن وقدره 12:53:7 دقائق ليهدي مالكه ناموساً غالياً ومستحقاً.

(كيفان) الرموز بطلاً للمهجنات

كان التألق من نصيب (كيفان) لـ حمد راشد حمد غديّر الكتبي الذي يملك في رصيده خمسة رموز ظفر بها خلال مشواره في عالم سباقات الهجن، وقدم أداء رفيعاً بحسمه لرحلة الزمول المهجنات في زمن بلغ 12:37:1 دقائق.

تألق لافت للشعارات في التحديات الصباحية

ذهبت الصدارة في أول أشواط الفترة الصباحية للحول المحليات إلى شعار سلطان سعيد راشد دغيش الذي قدم (الخليج) بتميز كبير مسجلة زمناً وقدره 12:29:1 دقائق.

وأفصح شعار مكتوم سعيد منانه غدير الكتبي عن تميزه في شوط الحول المهجنات من خلال (اليمامه) التي قطعت رحلة السباق البالغة 8 كيلومتر في توقيت زمني بلغ 12:17:20 دقائق.

وأهدى (مرموق) مالكه سعيد العبد عامر العويسي ناموس الزمول المحليات بزمن وقدره 12:40:05 دقائق.

وكان (مناسب) المملوك لـ خليفه سعيد عبيد خليفه الحميري هو صاحب التميز في رابع الاشواط للزمول المهجنات حيث تمكن من الحسم في توقيت وقدره 12:40:5 دقائق.

كبار هجن أصحاب السمو الشيوخ تتنافس

يشهد ميدان المرموم صباح ومساء  الاحد السابع والعشرين من فبراير تحديات سن الكبار لهجن أصحاب السمو الشيوخ وذلك من خلال أربعة عشر شوطاً صباحياً وإثنا عشر شوطاً مسائية لمسافة ثمانية كيلومتر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى