أخبارتنمية

تكافل الصحفيين يمنح 11 قرضا لأعضائه العاملين والمنتسبين

بإجمالي مبلغ 310 ألف درهم

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وافق مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين الإماراتية، على صرف دفعة جديدة من طلبات القروض التي تقدم بها الأعضاء، وتمت الموافقة على 11 طلبا لمنح القروض، منهم طلب من الأعضاء العاملين، و10 من الأعضاء المنتسبين، من الطلبات المقدمة من أعضاء الصندوق، والتي بلغ عددها 58 طلبا، بعد أن منح الصندوق دفعتين سابقتين لعدد 34 من الزميلات والزملاء.
وقالت كلثم المندوس، أمين السر العام، أن مجلس الإدارة اقر هذه الدفعة من القروض للزملاء الذين لم يحصلوا على قروض من قبل ورواتبهم قليلة بالمقارنة بزملائهم في قائمة القرض.
وأضافت المندوس، أن صرف هذه الدفعة بما يفي بحساب الصندوق خلال هذا الشهر، وأن مجلس الإدارة سينظر في الطلبات المتبقية وعددها 47 طلبا، بداية الشهر القادم، وطبقا لمتحصلات أقساط القروض الممنوحة، وتمت الموافقة لطلبات القروض المقدمة بعد استيفاء المستندات المطلوبة لمنح القرض، وطبقا للشروط ولائحة النظام الأساسي للصندوق، وبذلك يكون الصندوق قد منح قروضا بمبلغ 1715000.00 درهم ( مليون وسبعمائة وخمسة عشر ألف درهم )، لعدد 45 من الأعضاء منذ بداية تسلم مجلس الإدارة الجديد دورته الحالية في نهاية مارس الماضي.
وأكدت المندوس، أن الصندوق يسعى إلى تحصيل قيمة الشيكات المرتدة بكافة الطرق والوسائل، من الزملاء الذين امتنعوا عن السداد خلال الفترة الأخيرة والتي بلغت أكثر من 90 ألف درهم، وتؤدى إلى تعطيل إجراءات الصرف لزملاء بقائمة الانتظار، وأن مجلس الإدارة يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الممتنعين عند سداد الشيكات المرتدة.

حضر الاجتماع موزة مطر، رئيس مجلس الإدارة، وياسين سالم، نائب رئيس مجلس الإدارة، وفضيلة المعينى، أمين الصندوق، وكلثم المندوس، أمين السر العام، ونبيل الكثيري، عضو مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى