أخبارأخبار عالميةإقتصاد

تكريم دناتا لتحقيقها أعلى معايير السلامة في أربيل

 

أربيل جمهورية العراق – دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

تواصل دناتا، إحدى أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، تسجيل أعلى معايير السلامة. فقد منح الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) دناتا “شهادة اياتا لتدقيق سلامة العمليات الأرضية ISAGO” في العراق، وذلك بعد الانتهاء بنجاح من تدقيق شامل للشركة وعمليات المناولة الأرضية التي تقوم بها في مطار أربيل الدولي.

وقال توم ألوين- جونز، مدير عام دناتا أربيل: “يسعدنا أن نحتفل بهذا الإنجاز المهم في التزامنا المستمر بالسلامة والأمن من خلال حصولنا على شهادة ISAGO المرموقة. نحن نستثمر باستمرار في التدريب والعمليات والتكنولوجيا ونشرك موظفينا المهرة في جميع العمليات لتقديم الخدمات لعملائنا وفق أعلى معايير السلامة العالمية، ويعد إكمال تدقيق اياتا الشامل بنجاح شاهداً على قدرتنا تحقيق أعلى المعايير باستمرار”.

وتقدم دناتا خدمات ساحة الطائرات ومناولة الركاب والبضائع لأكثر من 40 ناقلة جوية في أربيل. ويتألف فريق الشركة في العراق من أكثر من 300 موظف من ذوي المهارات العالية، ساعدوا 1.8 مليون مسافر وكفلوا عمليات سلسة وآمنة لـ10000 رحلة طيران في عام 2019.

تعد “شهادة اياتا لتدقيق سلامة العمليات الأرضية ISAGO” برنامج تدقيق لشركات المناولة الأرضية التي تخدم شركات الطيران في المطارات. ويغطي البرنامج مجالات التنظيم والإدارة، والتحكم في الحمولة، ومناولة الركاب والأمتعة، ومناولة الطائرات وتحميلها وحركة الطائرات الأرضية. كما يقدم البرنامج مزايا لشركات الطيران ومقدمي الخدمات الأرضية والسلطات التنظيمية وكذلك سلطات المطارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى