أخبارإقتصاد

توقيع اتفاقية بين تعاونية الاتحاد والعابر للمقاولات لتنفيذ مشروع أم القيوين التجاري السكني

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة مع شركة العابر للمقاولات عقد إنشاء أول مشروع تجاري سكني لتعاونية أم القيوين بإدارة تعاونية الاتحاد في منطقة السلمة 3 في إمارة أم القيوين بجانب سوق الخضار والفواكه مقابل مستشفى الشيخ خليفة، الذي من المتوقع الانتهاء من تنفيذه في ديسمبر 2020.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته تعاونية الاتحاد في مقرها بدبي بهذا الشأن.

وقع الاتفاقية عن تعاونية الاتحاد سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي، وعن شركة العابر للمقاولات السيد عبد الله محمد العبدالله المدير العام للشركة، بحضور المهندسة مدية المري مدير قطاع العقارات والمشاريع في التعاونية وعدد من المدراء من كلا الجانبين.

      وتفصيلاً، قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي “إن المشروع التجاري السكني تبلغ تكلفته نحو 52 مليون درهم، مكون من سرداب وأرضي وطابقين أول وثاني بمساحة بناء اجمالية تبلغ 201,707 قدم مربع ويضم المركز 15 محلاً تجارياً و 70 شقة سكنية، إضافة إلى 233 موقف سيارات موزعة على السرداب والأرضي وخارج المبنى، إضافة إلى هايبرماركت لتعاونية أم القيوين ومن المتوقع انجاز المشروع شهر ديسمبر 2020″.

وأضاف الرئيس التنفيذي ” بلغ عدد مساهمي تعاونية أم القيوين 888 مساهماً، مشيراً إلى أن التعاونية تملك خبرات كبيرة في إدارة التعاونيات وستعمل بكل جد واجتهاد لتحقيق أعلى مستويات الربح للمساهمين إلى جانب تقديم أفضل العروض وأجود السلع بأسعار تنافسية “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى