أخبارأخبار عالميةإقتصاد

حدث أزياء سيكسر كل قواعد الجمال في دبي يونيو القادم

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

انقلبت المقاييس وأُلغيت جميع المعايير التي وضعها المجتمع لتحديد نسبة الجمال! هذا الأمر تبلور بشكل خاص في حدث يجمع نساء ممتلئات أو من أصحاب الهمم أو المصابات بالبرص إلى عالم الأزياء الذي سيقام في دبي ليثبتن أن هذا المجال لا يقتصر فقط على المرأة النحيفة، وأن من حق كل سيدة خوض التجربة التي تحلم بها دون تعييرها بوزنها أو لونها أو جنسها أو حتى فاقدة للحركة أو جزء من جسدها الجميل أو حتى حجمها أو مقاسها.

حيث تنظم “ديمي لون لتنظيم الفعاليات ” مسابقات ” الموضة للجميع -جمال بلا حدود”. في 19 يونيو 2022 سيحصل الجميع على فرصة لمشاهدة حدث فريد من نوعه في مجال الموضة والجمال من شأنه كسر جميع الصور النمطية ومعايير الجمال. سيقام الحدث في فندق أوبروي دبي، للاحتفاء بالإنسان من جميع الألوان والأشكال والجنس والعرق والدين وأصحاب الهمم.

قالت مون موكرجي، الرئيس التنفيذي لشركة ديمي لون، وداعية المساواة في الجمال: “هذا الحدث هو فرصة للجميع للوقوف على قدم المساواة مع أولئك الذين يحددون صناعة الأزياء والجمال بمعايير لا تشوبها شائبة … لذلك إذا كانت لديك الشجاعة لكسر الصورة النمطية ومعايير الصناعة وتعتقد أنك شخص جميل -أعرض عليك المسرح للمطالبة بموهبتك … حب الذات مهم جدًا في عالم اليوم وامتلاك الشجاعة لامتلاك نفسك كما أنت أمر بالغ الأهمية. ”

كونها مقيمة في دبي لأكثر من خمسة عشر عامًا، فهي تعتقد أنه يجب علينا جميعًا أن نسير جنبًا إلى جنب في شمولية مع جميع أنواع البشر في عالم الموضة. من المؤكد أن تحدي المعيار لا يعرف الخوف وهذا بالضبط ما يدور حوله الحدث -لكسر حدود معنى الجمال، كما هو الحال بلا حدود، ولا يحتاج إلى إذن لإدراج شخص ما فيما يسمى بمتطلبات الجمال لدينا.

بطل الرواية في هذا الحدث هو الجميع، بغض النظر عن حجمك أو لون بشرتك أو عرقك أو دينك أو عمرك أو جنسك أو كنت من أصحاب الهمم. أنت القائد الرئيسي لهذه القصة والمسرح لك.

وأضافت مون: بأن دولة الإمارات العربية المتحدة يعتبر المكان المثالي لتنظيم هذا العرض المميز لإعادة تعريف معايير الجمال لطالما عززت الدولة الشمولية في جميع جوانب المعيشة، حيث يبلغ عدد سكانها 90 ٪ تقريبًا من المغتربين وموطنًا لـ 200 جنسية، والتنوع أمر لا مفر منه. هذا العامل وحده يجعل الدولة أكثر ثراءً ليس فقط من خلال الشخصيات الاقتصادية ولكن بالثقافة والدين.

احترام التنوع مرتفع في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أفضل القنوات التي يمارسونها ويظهرون ذلك من خلال التعليم، حيث يتم التأكيد على القوانين على الحق في احترام دين الجميع وخلفيته الثقافية. يحتفل الناس في المنطقة ويقدرون المجتمع ككل دون أي حدود. هذا النوع من المساواة هو انعكاس لأن الدولة نفسها تواصل جذب جميع الناس من العالم ورؤية الجمال الذي بنته الدولة من جميع أنواع الاختلافات.

لا حدود

إنه حدث ثوري لا يجب أن تفوته. كل شخص يبلغ من العمر أكثر من 20 عامًا بدون حدود عمرية ، وجميع الأحجام ، وجميع الألوان ، والجنس ، وأصحاب الهمم المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ، مدعوون لعرض جمالهم وتمثيل تفردهم في عرض الأزياء هذا. سيتم اختيار خمسين نموذجًا للمشاركة في الحدث، وستتلقى العارضات الأكثر شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي جوائز مثيرة من رعاة الحدث وصفقة علاقات عامة حصرية وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى