أخبارأخبار عالميةتقنيةرياضة و صحة

ختام الدورة التدريبية للريشة الطائرة

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

اختتمت فعاليات الدورة التعريفية للريشة الطائرة بالنسخة العربية والتي نظمتها الأكاديمية الأولمبية الوطنية بالتعاون مع الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي السبت الماضي عبر وسائل الاتصال المرئي بحضور 012 مشاركاً.

وافتتحت المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية للشؤون المالية والإدارية فعاليات الدورة التي حملت طابعاً مختلفاً لكونها تزامنت مع اليوم العالمي للسعادة وقالت ” يسعدني أن التقي بكم اليوم في هذه المناسبة العلمية التي تعزز معرفتنا جميعاً برياضة أولمبية وهي الريشة الطائرة التي أصبح لها بفضل الله ودعم قيادتنا الرشيدة وجهودكم الوفيرة قاعدة ممارسين من أبنائنا وبناتنا لمختلف المراحل العمرية “وأضافت أود أن أشكركم جميعاً على حضوركم واهتمامكم بحضور هذا الحدث، على أمل أن تعم الفائدة المرجوة على الجميع.

وتضمنت الدورة شروحات تعريفية حول قوانين الريشة الطائرة وطرق اللعب المختلفة وبعض النواحي الفنية المتعلقة بها، كما شهدت أهم محطات تطور اللعبة ونشأتها تاريخياً والتعريفات والمصطلحات المستخدمة فيها.

وشهدت الدورة عروض توضيحية مختلفة حول كيفية طرق اللعب والأخطاء المرتكبة في رياضة الريشة الطائرة التي قد تعرض اللاعبين لمخالفات، مما أسهم في رفع درجة الوعي لكل المشاركين وزيادة معرفتهم بجوانب اللعبة.

وتسلم المشاركون عقب نهاية الدورة شهادات تقديرية مطبوع عليها شعار اليوم العالمي للسعادة في إشارة لارتباط الرياضة بتحقيق عنصر السعادة ونشر الروح الإيجابية بين أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى