أخبارتنمية

خيرية محمد بن راشد آل مكتوم تدعم أمنيات الأطفال المرضى للسنة الحادية عشر

بالتعاون مع مؤسسة "تحقيق أمنية"

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

إنطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ/ محمد بن راشد آل مكتوم ـ نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بدعم الأطفال ذوي الأمراض المزمنة داخل الدولة قدمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية مبلغ  500 ألف درهم وذلك في إطار خطتها الإستراتيجية التي تقيمها لدعم المرضى والمحتاجين وذلك بالتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية.

وصرح المستشار إبراهيم بوملحة . مستشار سمو حاكم دبي للشؤون الإنسانية والثقافية ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية أن دعم المؤسسة للأطفال المصابين بأمراض مزمنة إستمر لأحد عشر عاماً متواصلة من أجل دعم وتشجيع هؤلاء الأطفال على مواصلة حياتهم بشكل طبيعي ومن باب زرع الأمل في نفوسهم لترتفع معنوياتهم ومن أجل الوقوف مع أولياء أمور هؤلاء الأطفال ومساعدتهم في علاج أبنائهم.

وأبان بوملحه أن المؤسسة ضمن خططها لتقديم كافة المساعدات الممكنة لأفراد المجتمع

تسعى لتفعيل التعاون بينها والجهات الأخرى في الدولة دعماً للجهود المشترَكة من أجل مساعدة المحتاجين وتوسيع مجالات التعاون في العمل الخيري والإنساني وتوفير الراحة والاستقرار النفسي للأطفال المرضى ولذويهم.

ومن جانبه اشاد هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية بهذا الدعم من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية. قائلا بأن هذا الدعم سيساعد المؤسسة في تحقيق العديد من الأمنيات للأطفال المصابين بأمراض خطيرة تهدد حياتهم داخل الدولة ونحن نفتخر بشراكتنا الاستراتيجية مع المؤسسة التي تؤمن برسالة وأهداف مؤسسة أمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى