أخبارتنمية

دار البر تهنئ القيادة وشعب الإمارات بعيد الفطر

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

تقدمت جمعية  “دار البر” بأحر التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس  الدولة رئيس  مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود، وكافة المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، داعية الخالق، تبارك وتعالى، بأن يعيده على الإمارات والأمة العربية و الإسلامية  بالخير والسلام والبركة والتنمية والتقدم والرفاه. ه

وقال محمد سهيل المهيري، الرئيس التنفيذي، والعضو المنتدب ل”دار البر”: إن الجمعية تشارك الوطن والأمتين الإسلامية والعربية فرحتهم بحلول عيد الفطر السعيد، وهي تختتم موسم العمل الخيري والإنساني الرمضاني، على امتداد الشهر الفضيل، والذي حمل حزمة متكاملة ومكثفة من المبادرات الإنسانية والمشاريع الخيرية والمبادرات التنموية المجتمعية، التي تقود إلى توفير متطلبات المحتاجين، ومساعدة ذوي الدخل المحدود، وإغاثة المنكوبين.

وأعربت “دار البر” عن بالغ شكرها. وتقديرها للمتبرعين والمساهمين في دعم حملتها الرمضانية لهذا العام، ما قاد إلى نجاح الحملة الشاملة، وتحقيقها نتائج متميزة، وتمكنها من الوصول إلى أهدافها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى