أخبارأخبار عالميةإقتصادرياضة و صحة

ريم الهاشمي تطلع على الإجراءات الاحترازية المتخذة أثناء إكسبو 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

زارت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب “معرض إكسبو دبي”، القيادة العامة لشرطة دبي، لبحث سبل التعاون المشترك بين مكتب إكسبو و شرطة دبي، والاطلاع على مشاريع فرق عمل شرطة دبي في التعامل مع جائحة “كوفيد-19″، وآلية التعامل مع الجائحة أثناء معرض إكسبو الدولي.

كان في استقبال معاليها، معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، واللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، واللواء مهندس كامل بطي السويدي مدير الإدارة العامة للعمليات، وعدد من الضباط.

واستمعت معالي ريم الهاشمي إلى شرح مفصل حول مشروعات ومبادرات شرطة دبي في التعامل مع جائحة “كوفيد-19″، والإجراءات الاحترازية المتخذة أثناء إقامة المعرض الدولي “إكسبو”، وآليات التعامل المتبعة وعدد من الموضوعات الأخرى.

وأعربت معالي ريم الهاشمي عن تقديرها الكبير لجهود فرق العمل في القيادة العامة لشرطة دبي، وجاهزيتها لاستضافة معرض إكسبو الدولي، في ظل جائحة “كوفيد-19″، لافتة معاليها إلى أن تعامل شرطة دبي مع الظروف الاستثنائية، محل فخر واعتزاز، والمشاريع التي تعمل عليها مبتكرة، وتأتي وفق نهج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، حين قال سموه “لا يوجد شيء مستحيل”.

وقالت معاليها إن معرض إكسبو الدولي يعد علامة فارقة في تاريخ دبي خصوصاً والإمارات عموماً، ومصدراً للأفكار والابتكارات والمشاريع التي سترفد مختلف القطاعات إلى المستقبل المشرق.

من جانبه، قال معالي الفريق عبدالله خليفة المري، إن شرطة دبي تسير وفق النهج الذي أرساه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في التعامل مع الأزمات، والاستفادة المثلى منها وتوظيفها للخروج بمبادرات نوعية واعتماد آليات عمل جديدة، خصوصاً أثناء الأزمات وتحويلها إلى فرص، والاستفادة من تجارب الآخرين وتطويرها، والحرص على الابتكار وتحقيق الريادة في شتى مجالات العمل، مؤكداً تسخير كافة الإمكانيات والتقنيات لاستضافة هذا الحدث العالمي، الذي يعد ذا أهمية كبيرة على الجوانب كافة للدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى