أخبارأخبار عالميةتقنية

رينغ تعلن عن توفر الجيل الثاني من كاميرا Indoor Camera في دولة الإمارات

الكاميرا تتضمن غطاء يدويًا جديدًا يعزز الخصوصية ويمنح العملاء مزيدًا من القدرة على حماية خصوصيتهم والشعور بالأمان

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أطلقت رينغ، والتي تعمل لتحقيق رسالتها بجعل الأحياء السكنية أكثر أمانًا، الجيل الثاني من كاميرا المراقبة الداخلية Indoor Cam والتي تمثل مستوى إضافيًا من الخصوصية والأمن لمالكي المنازل. وتعتبر كاميرا Indoor Cam من الجيل الثاني أول كاميرا مراقبة على الإطلاق تتمتع بغطاء يدوي جديد وقابل للفكّ للحفاظ على الخصوصية، بحيث يلغي تسجيل الصوت والصورة عند وضعه على العدسة ويمنح العملاء مزيدًا من التحكم والاطمئنان إلى اختيار إعدادات الخصوصية والأمان في منازلهم.

وتمتاز كاميرا Indoor Cam من الجيل الثاني بحجمها الصغير، وتوضع في المساحات الداخلية المغلقة فقط لتمنح المستخدمين كافة مزايا الجيل الأول مثل المحادثة باتجاهين، ومقاطع الفيديو بدقة 1080 بيكسل عالية الوضوح، والبث المباشر وإمكانية تخصيص مناطق الحركة والخصوصية. أما المزايا الجديدة فتتضمن الرؤية الليلية بالألوان وتحديث تصميم الكاميرا، بينما يتيح الغطاء الجديد للعدسة مزيدًا من التحكم بما تلتقطه الكاميرا. فعند وضع غطاء الخصوصية امام عدسة الكاميرا، تطفأ كل من الكاميرا والميكروفون ويلغى تسجيل الصوت والصورة، ويعاد تفعيله فقط عند إزاحة الغطاء جانبًا. ويمكن التأكد من حالة الكاميرا من خلال تطبيق رينغ، كما يضيء ضوء LED باللون الأزرق عندما تقوم كاميرا Indoor Cam الجيل الثاني بتسجيل الفيديو أو عند تفعيل خاصية الرؤية الليلية. وتسمح خاصية استشعار الضوء التلقائية للكاميرا بالكشف عن انخفاض مستوى الإضاءة بما يكفي لتفعيل خاصية الرؤية الليلية بشكل تلقائي.

وبالإضافة لذلك، يسمح تصميم الحامل القابل للتعديل ومقبس الكهرباء بوضع الكاميرا في أي مكان يناسبهم في المنزل عبر توصيلها بأي مقبس كهربائي متاح.

في هذا السياق قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس في الأسواق الناشئة لدى رينغ: ” يسعى عملاؤنا إلى الاطمئنان على أسرهم وممتلكاتهم ولكنهم يهتمون اهتمامًا كبيرًا بالخصوصية في الوقت ذاته. ولهذا السبب يقدم الجيل الثاني من كاميرا Indoor Camera ميزة جديدة تتمثل في الغطاء اليدوي للخصوصية والذي يعدّ خطوة جديدة نحو منح العملاء مزيدًا من إمكانات التحكم بخصوصيتهم. فهذه الإضافة تمكنهم من التمتع بجميع مزايا الأمن المنزلي الذكي دون التنازل عن خصوصيتهم، وتؤكد التزام رينغ تجاه منح المستخدمين راحة البال بشكل دائم.”

من الجدير بالذكر أن كاميرا Indoor Camera الجيل الثاني تدعم تشفير مقاطع الفيديو لتعزيز أمن البيانات، وهي متوافقة مع أليكسا ويمكن استخدامها بسهولة مع أجهزة رينغ الأخرى عبر خاصية Linked Devices في تطبيق رينغ، والسماح بتسجيل مقاطع الفيديو عند الكشف عن الحركة من خلال ربط أجهزة رينغ المستخدمة في المنزل.

التوفر

تتوفر كاميرا Indoor Camera الجيل الثاني اعتبارًا من 27 يوليو عبر Amazon.ae ولدى عدد من المحلات التجارية في دولة الإمارات، وبسعر 249 درهمًا إماراتيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى