أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

“ساجا” للأدوية تتعاون مع شعبه الامارات للطب الباطني

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

وقعت شركة ساجا الصيدلانية، إحدى شركات مجموعة تمر، اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية مع شعبة الإمارات للطب الباطني في دبي.

تهدف الاتفاقية لدعم جهود الشعبة، لرعاية التعليم الطبي المستمر لمنسوبي الرعاية الصحية في منطقة الخليج في مجال الطب الباطني. حضر التوقيع الدكتور محمود غالي المدير العام لشركة ساجا الصيدلانية بمنطقة الخليج، والدكتورة جميلة محمد علي راشد رئيسة الشعبة.

يُعد توقيع الاتفاقية استكمالا لدور الشركة في مجال أدوية القلب والضغط، ما يسمح بتحسين جودة حياة المريض والمجتمع، انطلاقاً من دور الشركة في خدمة المجتمع والقطاع الصحي، ما جعلها في طليعة شركات الأدوية في الدولة.

وقال د.محمود غالي على هامش توقيع الاتفاقية “إن دولة الإمارات تعتبر من أقوى الأسواق الخليجية في مجال الرعاية الصحية وذلك تماشياً مع رؤية قيادتها الرشيدة التي تسعى دائماً للتطور والابتكار، وتوفر أفضل أوجه الرعاية الصحية لمواطنيها وللمقيمين على أرضها، وتقديم الخدمات كافة. وحرص القيادة على تطوير القطاع الصحي بالدولة يمنحنا الفرصة للتعاون والعمل في ظل بيئة متعاونة ومشجعة”.

وأضاف: “ساجا للأدوية التي تعمل في الإمارات وفي السوق العربي منذ 25 عاماً، تمتلك رؤية طويلة الأمد لتعزيز التعلم وتسهيل وصول الجميع إلى الدواء، وكذلك لدينا الآن أحدث التقنيات التي ندرّب عليها الأطباء، أهمها الروبوت الجراحي، وأحدث العلاجات، ونحقق رؤيتنا بتقديم أفضل خدمة متخصصة لتطوير خبرات الأطباء وتوفير العلاج والرعاية الصحية لخدمة المجتمع وتوفير حلول مريحة للمرضى”.

وتهدف «ساجا» عبر رؤيتها لتعزيز الوعي الصحي وتسهيل وصول الدواء إلى جميع مستحقيه وضمان تعريف المجتمع بالمجالات العلاجية المتنوعة، والارتقاء بالمهارات ورفع درجة الوعي بالمشكلات الصحية الرئيسية، وتوفير خدمات رعاية بمستويات معززة من الجودة، تماشياً مع الرؤية الوطنية للإمارات كدولة رائده في تطبيق نظام صحي يستند إلى أعلى المعايير العالمية، وتطوير أنظمتها الوقائية للحفاظ على صحة الفرد والمجتمع، وتوفير خدمات صحية شاملة ومميزة في بيئة صحية مستدامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى