أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان يتفقد طائرة الإمارات A380 في معرض دبي للطيران

سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم يزور جناح طيران الإمارات في معرض دبي للطيران

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

زار سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، طائرة طيران الإمارات الإيرباص A380 ذات الدرجات الأربع في معرض دبي للطيران 2023. وقام سموه بجولة في مقصورات الدرجات الأولى والأعمال والسياحية التي جرى تحديثها بالكامل، بالإضافة إلى الدرجة السياحية الممتازة.

كما زار سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، جناح طيران الإمارات في معرض دبي للطيران. وكان في استقباله عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، والشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشؤون الدولية.

وبالإضافة إلى الجناح في القاعة الداخلية، تعرض طيران الإمارات طائرتها الإيرباص A380 بالدرجات الأربع، وطائرة البوينج 777 في معرض دبي للطيران 2023. وخضعت طائرة الإمارات الإيرباص A380 المعروضة لبرنامج طيران الإمارات التحديثي، الذي تزيد تبلغ تكلفته على ملياري دولار أميركي والذي تم إطلاقه في عام 2022 لتحديث المقصورات الداخلية لـ120 طائرة إيرباص A380 وبوينج 777، وتركيب مقصورة الدرجة السياحية الممتازة، التي تلقى إقبالاً كبيراً من العملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى