أخبارأخبار عالميةإقتصاد

سنشري إكسبرس تغيرعلامتها التجارية باستثمارات ضخمة من قبل جلف بيناكل لوجستكس شركة البريد السريع تكتسب عملاء وشحناتها اليومية في وضع جيد للنمو السريع

دبي – دولة الإمارات العربية المتحدة ،

 

أنفقت شركة جلف بيناكل لوجستكس – ومقرها دولة الإمارات – استثمارات ضخمة على تغيير العلامة التجارية لشركة البريد السريع المستحوذة جديدا ” سنشري اكسبرس ” من قبل جلف بيناكل لوجستكس ومقرها دبي  .

وقال شايلش داش رئيس مجلس إدارة شركة جلف بيناكلس لوجستكس : ” يسرنا إعلان أن شركة سنشري إكسبرس قد تم تجديدها بالكامل، حيث تم استحداث شعار جديد أكثر إشراقا وأنشأت موقعا جديدا على شبكة الانترنت أكثر تفاعلا ، وتم تغيير علامتها التجارية  وأصبح لها مستودع أكبر، وانتقلت الى مكتب جديد أكبر و دشنت تطبيقا هاتفيا صديقا للعملاء .

وأضاف داش : إن شركة جلف بيناكل كانت دائما تركز على تحسين الوضع الاستراتيجي والمالي والعلامة التجارية لشركة سنشري اكسبرس وانفقنا استثمارات كبيرة في البنية التحتية والتأسيس الأمر الذي سيضمن معه مستقبلا باهرا للشركة .

وأكد داش على أن العلامة التجارية القوية ومبادرات الخدمات ساعدت على جذب عملاء جدد وتوسيع محفظة العملاء الحاليين كما أننا قمنا بالتوقيع مع أكبر اللاعبين والمؤسسات في قطاع التجارة الالكترونية ونتيجة لذلك حدثت زيادة كبيرة وسريعة في الشحنات اليومية التي تناولها سنشري اكسبرس منذ استحواذنا عليها ونتجه الى تحقيق نمو قوي ومستدام .

وأشار الى أن استراتيجية العمل لدينا سمحت لنا من الاستفادة من النمو في سوق التجارة الالكترونية في المنطقة .

الشعار الجديد لسنشري اكسبرس هو ” حياه دون انقطاع ” الذي يؤكد التزام الشركة بإدارة طلبات العملاء في الوقت المحدد أو في وقت لا يؤدي الى تعطيل مصالحهم وأن هذا الالتزام أدى الى تحسين كفاءة أسطولها ومستوى خدماتها من 75% الى 93% .

وقد انتقلت سنشري اكسبرس الى موقع جديد أكبر وأوسع في دبي لمواجهة النمو المتزايد لاحتياجات العملاء ، كما تم زيادة عدد السيارات والدراجات الهوائية بأعداد كبيرة من أجل توسيع التغطية الجغرافية في المنطقة .

والى جانب كل ما سبق قامت الشركة بجلب إدارة جديدة وتوسيع قوة مبيعاتها وتدعيم فريق تقنية المعلومات ودعم موظفي العمليات وخدمة العملاء .

وتدرك سنشري اكسبرس الحاجة الى تحسين وتسريع الخدمات السلسة لعملائها وأهمية المعلومات التي تقدمها لهم بكل شفافية ، واليوم  فإن العميل يمكن أن يحصل على عرض أسعار للشحنات المحلية والدولية للأوزان الخفيفة والثقيلة من خلال موقع الشركة على شبكة الانترنت الذي تم تجديده مؤخرا .

كذلك قامت الشركة بتوفير خدمة الدفع عند الاستلام في سلطنة عمان أوائل هذا العام ويجري التخطيط لإطلاق هذه الخدمة في دول خليجية أخرى خلال الأشهر المقبلة .

ويقول تراب الرحمن مدير عام إدارة تسليم الميل الأخير بشركة جلف بيناكل لوجستكس : نحن متفائلون للغاية بتحقيق نمو كبير لشركة سنشري اكسبرس وتوسيع عملياتها كما اننا نخطط لعمل مبادرات جديدة تجعل الشركة هي الأولى في منطقة الشرق الأوسط في تقديم خدمات البريد السريع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى