أخبارأخبار عالميةإقتصادثقافة

شراكة بين مطارات دبي و OSN لتقديم خدمات ترفيهية للمسافرين

بث سلس وبدون مقابل لأعمال Disney+ الأصلية ومسلسلات HBO والأفلام العربية ومحتوى متميز للأطفال

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

كجزء من استعداداتها لنمو حركة المسافرين، أعلنت مطارات دبي عن شراكة استراتيجية مع OSN   شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة بهدف منح المسافرين عبر مطار دبي الدولي مشاهدة بدون مقابل عبر تطبيق OSN  للمشاهدة أونلاين، ابتداء من 14 يوليو 2020.

 

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع بدء عودة الانتعاش واستئناف الرحلات المجدولة عبر المطار، بهدف إسعاد المسافرين والترفيه عنهم من خلال هذه الشراكة المميزة.

 

وحول هذه الشراكة قال يوجين باري، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي:” نحن نستجيب للسلوك والتوقعات المتغيرة لعملائنا ونمو الطلب على المحتوى الرقمي الحصري عالي الجودة حيث يشهد هذا الاتجاه تزايدا في أهميته”.

 

وأضاف باري:” يسعدنا أن نتشارك مع أحد أشهر مزودي الترفيه على الإنترنت في المنطقة، ويسعدنا أن نقدم منصة  OSN الرقمية الجديدة لمسافرينا. إن تطبيق OSN ، المتاح الآن لجميع عملاء مطار دبي الدولي، يواصل البناء على قدرات شبكة WOW-Fi الشهيرة لدينا ، ويعزز التزامنا بتقديم تجربة سفر فريدة لعملائنا”.

 

وتوفر خدمة البث مشاهدة حصرية لمحتوى ترفيهي من أعمال Disney+ الأصلية و HBOويونيفرسال والعديد من أعمال استوديوهات هوليوود الرئيسية الأخرى بالإضافة إلى الأفلام العربية والوثائقية. وتفتخر مكتبة OSNالرقمية التي تبث آلاف الساعات من الأفلام الضخمة عالميًا، والمسلسلات المشهورة وبرامج الأطفال والأفلام الوثائقية الحائزة على جوائز وغيرها من الأفلام والبرامج المتنوعة. وسيتمكن المسافرون من الدخول الى تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين من خلال رابط متوفرعلى  شبكةDXB WOW-FI  فائقة السرعة وسيتمتعون بمشاهدة بدون مقابل لمدة 24 ساعة.

 

ومن جانبها قالت زهرة زيات، نائب الرئيس الأول للشؤون الرقمية والبث عبر الإنترنت والاتصالات لدى شبكة OSN: “ان مطار دبي الدولي هو أكثر المطارات الدولية ازدحاما في العالم، ويسعدنا أن نقدم ترفيها عالميا من خلال تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين لكل مسافر يمر عبر المطار. لقد رأينا توافقا استراتيجيا كبيرا في هذه الشراكة، مما يعكس التزامنا المتبادل بالتميز والنمو والتوسع في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وأضافت زهرة: “يكمًل السفر واستهلاك المحتوى بعضهما البعض، ومن خلال هذا التعاون، سنتمكن من تزويد المسافرين بإمكانية الوصول إلى المحتوى المتميز عبر منصتنا. إذا كنت أحد أولئك الذين هم من هواة الوصول باكراً إلى المطار، أو إذا كنت تتطلع إلى الاستمتاع بوقتك وانت تنتظر رحلتك المقبلة، فتأكد من أنك ستجد الكثير من الخيارات للاختيار من بينها، من خلال تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين”.

 

وتعزز هذه الخدمة بالإضافة إلى عروض بعض المطاعم ومبيعات التجزئة والترفيه مكانة مطار دبي الدولي، باعتباره أضخم مطار في العالم بالنسبة لأعداد المسافرين الدوليين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى