أخباررياضة و صحة

شركة تنظيم فعاليات الجولف تنظم بطولة اليوم الوطني للعبة

بمناسبه احتفالات الدولة باليوم الوطني التاسع والاربعون

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

اقامت شركه تنظيم فعاليات الجولف وباجراءات احترازيه فائقة بطوله اليوم الوطني الثنائية لتحدي الجولف على ملاعب نادي ترامب للجولف، وحظيت البطوله بمشاركة واسعه شملت اكثر من 40 لاعبا ولاعبه من مختلف الاعمار والجنسيات ومثلوا اكثر من 20 دولة، وتم توزيعهم على 20 فريقا.

المراكز والترتيب

حقق المركز الاول الفريق المكون من الاسبانيه سيلفيا بوتارو والسيرلانكيه اسيا سليم بمعدل 5 ضربات تحت المعدل تلاها بالمركز الثاني الفريق المكون من الاردني حامل الستره الخضراء موسى شناعه والاندونيسية سيتي لطيفه بمعدل 3 ضربات تحت المعدل وبالمركز الثالث الفريق المكون من الانجليزي كريستيان كلينج والفلبينيه سيليستيا كلينج بمعدل ضربتين تحت المعدل.

وفي الجوائز داخل الملعب حقق كل من الايطالي دانيلو بيليغريني والاسباني جواكين سانتالينا والسويدي ادريان لارسون الاقرب للحفره.

وعقب ختام المنافسات قام كل من علي كلبت وعبدالله شناعه بتتويج الفائزين كل على حده باحتفاليه شهدها العديد من أولياء الأمور وبعض المهتمين برياضه الجولف.

كلبت : واجب وطني

قال علي كلبت المدير العام للشركة “بهذه المناسبة الغالية نحن نرفع اسمى أيات التهنئة والتبريكات لقيادتنا الرشيدة ولجميع المواطنين والمقيمين على ارض الامارات، واعرب سعادته بتنضيم البطولة بهذه المناسبة الغالية والتي حققت أهدافها باليوم الوطني 49 لدولتنا الحبيبه الذي يمثل مصدر فخر وعز لنا، ولتعزيز قيم التسامح فقد شارك بالبطوله مشاركين من مختلف الجنسيات مؤكدين على القيم الاماراتية الاصيله من التسامح والحب والموده “.

عبدالله : مشاركة وطنية

قال عبد الله شناعة المدير التنفيذي للشركة “ان الاحتفال باليوم والوطني وما يمثله من فخر كان بمثابة الحافز لتنظيم هذه البطولة في هذه الفترة حيث قمنا بتنظيم البطولة لتعريف المشاركين من مختلف الجنسيات بهذا اليوم العظيم والمهم بتاريخ دوله الامارات العربية المتحدة، وقد حققت البطولة أهداف الوطنية قبل الفوز والخسارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى