أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

شركة مينانيوزواير الإماراتية تبرم اتفاقاً وشراكة استراتيجية مع Dailyhunt

- 181 موقعًا إخباريًا باللغتين العربية والإنجليزية من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الهلال الخصيب مشتركين في تطبيق Dailyhunt

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أعلنت شركة “مينانيوزواير MENA Newswire” الإماراتية عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة Dailyhunt، المنصة رقم واحد في الهند لتقديم محتوى الأخبار باللغات المحلية والمملوكة لشركة VerSe Innovation.

وتمتد هذه الشراكة الاستراتيجية لعدة سنوات مع MENA Newswire، الشركة الإماراتية الناشئة والمتخصصة في مجال تكنولوجيا الإعلام وإعادة تشكيل مستقبل توزيع المحتوى على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وأطلقت شركة VerSe Innovation، التي تقدر قيمتها السوقية الحالية بـ 5 مليارات دولار، عروضها لتطبيق Dailyhunt في دول المنطقة بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان وقطر والكويت.

وبموجب الشراكة مع MENA Newswire يمكن لتطبيق Dailyhunt تقديم محتوى يغطي كافة أنواع الأخبار، باستخدام تخصصات البرمجيات كخدمة “ساس SaaS” الخاصة بـ MENA Newswire، قامت Dailyhunt بتضمين ما مجموعه 181 ناشرًا إخباريًا في التطبيق. سيتوفر المحتوى من MENA Newswire باللغتين العربية والإنجليزية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والعراق وسوريا والأردن وفلسطين. وتعد MENA Newswire تطوراً في نشر الأخبار والتي تعتمد على دمج الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والتخزين بالإضافة إلى اعتماد إرشادات غوغل ويب ماستر وتقنيات محركات البحث المتطورة وهي على العكس من منصات التواصل الاجتماعي التي تعتمد في أساسها على محتوى المستخدم (UGC) والمحتوى المتوفر من المستخدم الاحترافي (PGC)، تركز MENA Newswire في اعتمادها على المحتوى المقدم من المؤسسات وإبراز وسائل الإعلام الإخبارية (OGC).

أوضح أومانج بيدي، الشريك المؤسس لشركة VerSe Innovation، قائلًا: “نحن متحمسون لشراكتنا مع MENA Newswire، والتي تأتي في إطار توسيع عروضنا عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. مينا نيوزواير – MENA Newswire هي أول مزود محلي لمحتوى الإنترنت باستخدام SaaS في المنطقة ولذلك فهي الشريك الأمثل لنا. كما تتماشى هذه الشراكة الاستراتيجية مع رؤيتنا المتمثلة في دخول أسواق المنطقة وتعزيز الإمكانيات التي لم يتم تلبيتها في سوق الشرق الأوسط، وهذا بدوره سيساهم في تحقيق فرص النمو غير المستغلة لـ MENA Newswire في المنطقة”.

من جانبها قالت هبة الله المنصوري، الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة MENA Newswire: “من خلال تطبيق Dailyhunt القائم على تقنيات الذكاء الاصطناعي وخوارزميات البيانات والتعلم الآلي المتقدمة، تشهد جميع المواقع الشريكة والمنضمة ل MENA Newswire، زيادة في عدد الزوار كما تحقق مزيدًا من الإيرادات، وهو ما يعد تغييراً هائلاً في قواعد اللعبة في المنطقة. ونتطلع من هذه الشراكة الاستراتيجية تعزيز دور التكنولوجيا وزيادة فرص النمو للمواقع الإقليمية الشريكة والاستفادة من حجم مواقعهم الإخبارية بالإضافة إلى إيصال المحتوى عالي الجودة لأكبر عدد من المستخدمين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى