أخبارأخبار عالميةإقتصاد

فندق هيلتون دبي، الحبتور سيتي يرحّب بضيوفه من جديد مع عروض متميّزة وأطباق شهية وترفيه على مستوى عالمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

لا عجب في أن فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي هو من الفنادق المفضّلة للإقامة في المدينة، نظراً إلى أنه يطل على مشاهد رائعة لأفق دبي المطل على خور دبي، ويقع على مسافة 10 دقائق بالسيارة من بعض أبرز المعالم والمتاجر والمطاعم في المدينة، ويُقدّم العرض الأكثر إثارة وحماسة في دبي من إخراج فرانكو دراغون في مسرح مائي فخم صُمِّم خصيصاً لهذا الغرض.

وقد حرص فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي، في الأشهر القليلة الماضية، على الالتزام بتعزيز أفضل ممارسات الصحة والسلامة والأمان انسجاماً مع برنامج Hilton CleanStay لإقامة آمنة وسليمة، وذلك في إطار الجهود الهادفة إلى مكافحة انتشار وباء كوفيد 19 وتأمين تجربة لا تُتنسى للضيوف وأعضاء فريق العمل في بيئة آمنة ومريحة.

يعاود فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي فتح أبوابه ويرحّب بضيوفه من جديد لتمضية عطلة نهاية الأسبوع التي تبدأ اعتباراً من يوم الخميس، من خلال عرض حصري حافل بالمتعة والترفيه سواءً كنت تمضي العطلة بمفردك أو برفقة عائلتك.

ندعوك إلى تمضية ليلة في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي حيث يمكنك الإفادة من العرض الذي يُقدَّم لزبائن الفندق بمناسبة فتح أبوابه من جديد أمام الضيوف.

يمكنك الاستمتاع بإقامة هادئة في الفندق بدءاً من 500++ درهم للغرفة، من ضمنها 250 درهماً يمكن إنفاقها في مطعم Ribs and Brews أو في Summer Place أو Zoco أو V Lounge أو The City Grill، فضلاً عن الحصول على تذاكر لحضور عرض “لابيرل”.

يسري هذا العرض من 28 أكتوبر لغاية 27 ديسمبر 2020، وتطبق الشروط والأحكام.

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 5544 435 4 971+ أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني [email protected].

ينتظر الإداريون وفريق العمل بفارغ الصبر استقبال ضيوفهم الأوفياء من جديد ويتطلعون إلى الترحيب بوجوه جديدة في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي.

 

نقاط أساسية:

-هيلتون دبي الحبتور سيتي يفتح أبوابه من جديد يوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020.

-عرض خاص اعتباراً من 500++ درهم يشمل الإقامة ووجبات طعام وتذاكر لحضور عرض “لابيرل”.

-أُطلِق برنامج Hilton CleanStay لدعم المقتضيات الصحية المعمول بها راهناً من أجل ضمان إقامة آمنة ونظيفة ومريحة لجميع الضيوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى