أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

“كلش غاليري” يطلق أول متجر إلكتروني متكامل للألبسة الخليجية الراقية في منطقة الخليج

يضم المتجر مجموعة متنوعة من الأقسام التي تلبي احتياجات عملاء شركة كلش غاليري من الأزياء الخليجية الفاخرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت شركة كلش غاليري اليوم عن إطلاقها لأول متجر إلكتروني متكامل خاص بالألبسة الخليجة الراقية من دولة الإمارات، ليقدم خدماته للمتسوقين عبر شبكة الإنترنت وشراء جميع مستلزماتهم من الكنادير والبشوت والغتر والشماغات والعقالات وصولاً للنعالات. ويُعتبر هذا المتجر هوالأول من نوعه والأكبر في منطقة الخليج.

وتزامناً مع هذا الإطلاق واحتفالاً بالعيد الوطني الإماراتي الـ 49، تقدم شركة كلش غاليري لعملائها الكرام التسوق والاستمتاع بخصم 49% ولمدة 4 أيام، اعتباراً يوم الغد الإثنين 30 نوفمبر 2020 على التشكيلة الجديدة التي سيتم طرحها خلال هذا الأسبوع وذلك باستخدام الكود:UAE49 للتسوق أونلاين.

وتم تصميم متجر« كلش غاليري » بما يناسب العائلات الخليجية من الرجال والشباب والأطفال في دولة الإمارات خاصة ومنطقة الخليج عامةً. حيث يقدم تشكيلات واسعة ومميزة من البشوت والكنادير والشماغات والعقالات والغتر والنعالات ومن ثم الإكسسوارات التابعة لها وبأسعار مميزة جداً. وانطلاقاً من تركيزه على العملاء بشكل أساسي، سيوفر المتجر سهولة الدفع عند الإستلام أو الدفع الإلكتروني.

 وفي هذه المناسبة، قال السيد سعد الله كلش، الرئيس التنفيذي لشركة “كلش غاليري” “نحن نحرص دائماً على منح الأولوية لرضا العملاء وهذا ما دفعنا لافتتاح متجرنا الإلكتروني هذا. ونأمل بأن يلبي تطلعات العائلات واحتياجاتهم من الأزياء والمنتجات الخليجية العصرية الراقية والتي تناسب متطلباتهم”.

والجدير بالذكر أن شركة كلش تعتبر شركة عريقة ومتخصصة في تصميم وإنتاج اللباس الوطني الرجالي الخليجي منذ عام 1984 من خلال مصانعها في إمارة الشارقة، دولة الإمارات – والمدينة المنورة، المملكة العربية السعودية. كما تتيح للمواطنين والمقيمين داخل دولة الإمارات فرصة تصميم وتفصيل واختيار القماش لكل من البشوت والكنادير والعقالات، وطلب الزي التقليدي الإماراتي بشكل خاص والخليجي بشكل عام، بطريقة سهلة وبأعلى مستويات الجودة وتحت مظلة علامتها التجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى