أخبارأخبار عالميةثقافة

كلمة الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي بمناسبة التعيينات القيادية الجديدة

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أكد الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي أن المراسيم والقرارات التي أصدرها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتعيين كل من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة نائبا لرئيس الدولة إلى جانب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائبين لحاكم أبوظبي وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان وليا للعهد في إمارة أبوظبي تأتي لدعم المسيرة وتحقيق تطلعات قيادة الدولة الحكيمة في رفعة الوطن وتقدمه وازدهاره.

وقال إن شعب الإمارات يثق في حكمة القيادة السياسية الرشيدة وأن هذه التعيينات القيادية الجديدة التي جاءت بعد دراسة متأنية تعبر عن رؤية ثاقبة للمستقبل، وتهدف لتمكين جيل جديد من القادة لمواصلة مسيرة الوطن وتحقيق رفعة شعب الإمارات والمحافظة على مكتسباته التي تحققت خلال مسيرة الاتحاد خلال العقود الماضية.

وتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات، لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان .. سائلا المولى عز وجل أن يسدد خطاهم وأن يوفقهم في مواصلة مسيرة التقدم والازدهار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى