أخبارإقتصاد

كلوب أباريل و 6THSTREET.COM يقدمان أسبوعاً خالياً من ضريبة القيمة المضافة خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

تقدم الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق لمحبي الأزياء فرصة الاستمتاع بتخفيضات إضافية بنسبة 5 بالمئة لمدة سبعة أيام، وذلك من خلال عرض “أسبوع ضريبة القيمة المضافة علينا في مهرجان دبي للتسوق منClub Apparel  6thstreet.com  X”، الذي يعد أحد أبرز العروض الترويجية على تقويم فعاليات النسخة السادسة والعشرين من المهرجان بتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع كلوب أباريل و6thstreet.com. ويمكن لسكان دبي وزوارها الاستفادة من هذه العروض الترويجية الكبرى بدءاً من يوم 3 وحتى 9 يناير 2021.

وستتوفر عروض مذهلة على تشكيلة واسعة من علامات الأزياء الراقية والمنتجات المفضلة لدى العائلات في متاجر كلوب أباريل داخل أكبر وأفضل مراكز التسوق على مستوى دبي، وأيضاً عبر الإنترنت على مدار الساعة من خلال الموقع الإلكتروني www.6thstreet.com .

وتضم قائمة علامات كلوب أباريل المشاركة في هذا العرض: ديون لندن، وكالفين كلاين، وتومي هيلفيغر، وريتشوالز، وإل سي وايكيكي، وألدو، وإكسسوارات ألدو، وسكيتشرز، وكروكس، وهيرشيل، وإنجلوت ، وبيركنستوك، وليفايز، وإروبوستال، ولا في ان روز، وتشارلز & كيث، وذا تشيلدرنز بليس، و سي سي سي، أثلتس كو، وأكو برايس، وليكلاند، وناتشيراليزر، ومورسكي، وبيفرلي هيلز بولو كلوب، ونوتيكا،  وكول ات سبرنج، وناين وست، وهاش بابير، وآر اند بي، ويو جي جي، وأردين، وبراند بازار، وتومز، ونيويوركر، وسكاي زون، وهايما أمستردام.

وفي إطار عرض “أسبوع ضريبة القيمة المضافة علينا في مهرجان دبي للتسوق من Club Apparel  6thstreet.com  X”، يمكن لأعضاء كلوب أباريل الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر الفوز بآلاف النقاط من برنامج كلوب أباريل. وسيفوز 24 متسوقاً بـ1250 نقطة من كلوب أباريل بقيمة 1250 درهماً لكل منهم، كما سيفوز 7 أشخاص من سعداء الحظ بـ10 آلاف نقطة من كلوب أباريل بقيمة 10 آلاف درهم لكل منهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة dsfsocial@ على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الموقع الإلكترونيwww.mydsf.ae

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى